نواب يثمنون لـ«الداخلية» إلقاء القبض على كل المدانين في «خلية العبدلي»

نشر في 21-08-2017
آخر تحديث 21-08-2017 | 00:04
No Image Caption
اشاد عدد من النواب بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ورجال الأمن بعد القائهم القبض على المدان الأخير بقضية خلية العبدلي، ممتدحين جهودهم على هذا الصعيد.

وقال النائب ناصر الدوسري:‏ شكراً لجهود رجال وزارة الداخلية وعلى رأسها الوزير الجراح، والتي تكللت بإلقاء القبض على مدان جديد من خلية العبدلي.

ووجه النائب عبدالوهاب البابطين «تحية كبيرة لرجال الداخلية الأبطال الذين ألقوا القبض على آخر مدان هارب فيما يسمى بقضية العبدلي الإرهابية»، وقال: «‏نكررها مرة أخرى: ‏كفو يا رجال».

من جهته، شكر النائب محمد المطير وزير الداخلية ورجاله بأمن الدولة وفي الإدارات الأخرى الذين ساهموا في "إلقاء القبض على أعضاء خلية العبدلي الآثمة المنتمين لحزب الشيطان".

وقال النائب فراج العربيد: بعد القاء القبض على آخر هارب بخلية العبدلي نكررها مرة آخرى، شكراً لرجال الداخلية، وشكراً لوزير الداخلية.

وقدم النائب د. محمد الحويلة‏ الشكر للشيخ الجراح ورجال الدخلية بعد إلقاء القبض على المدان الأخير.

على صعيد آخر، اعتبر.الحويلة‏ أن بدء إصدار تراخيص المشاريع المتناهية الصغر خطوة ايجابية تضعنا على أول الطريق لخلق فرص عمل للشباب ولوضع اللبنة الأولى لقطاع اقتصادي جديد وحيوي.

وقال الحويلة في تصريح أمس ان المشاريع المتناهية الصغر بداية يجب أن تتبعها خطوات أخرى من أجل تعميق وتوسيع تنفيذها حتى يصبح هذا القطاع إحدى الركائز الأساسية للاقتصاد الكويتي.

وأضاف: علينا النظر بزاوية أوسع للمشاريع المتناهية الصغر إذا أردنا أن تصبح الكويت رائدة في هذا المجال، ولنصبح بعد ذلك مركزا لتصدير العلامات التجارية.

وزاد: يكفي أن نعلم أن اقتصاد الكثير من الدول وفي مقدمتها الصين قائم بشكل أساسي على المشاريع الصغيرة والمتوسطة، معربا عن الشكر لوزير التجارة خالد الروضان ولكل الشباب والقائمين على هذه المشروع، ودعوتنا ودعمنا الكامل لكل الشباب المقدمين على هذه الخطوة.

back to top