«البورد العالمي» تدشن موقعها بالكويت

الصبيح افتتحت المقر الرئيسي للمجموعة في كيفان

نشر في 20-08-2017
آخر تحديث 20-08-2017 | 00:00
الصبيح خلال افتتاح مجموعة البورد العالمي أمس
الصبيح خلال افتتاح مجموعة البورد العالمي أمس
دشنت مجموعة البورد العالمي لمشاريع وخدمات التدريب ومقرها الرئيس في الكويت بمنطقة كيفان بعد نقله من مصر بحضور الوزيرة الصبيح.
افتتحت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، هند الصبيح، مجموعة البورد العالمي لمشاريع وخدمات التدريب ومقرها الرئيس في الكويت بمنطقة كيفان بعد نقله من مصر.

وأعرب المؤسس، الرئيس التنفيذي للمجموعة، د. علي العطار، خلال حفل الافتتاح أمس، عن سعادته بهذه المناسبة التي مرت بعدد من الصعوبات خلال السنوات السابقة، ومسرورون بما وصلنا اليه من نجاح تمثل في انتقال مكتب المجموعة الرئيس من القاهرة الى الكويت، مؤكدا أن المبادرة والفكرة انطلقت بجهود وسواعد كوادر كويتية متخصصة ومؤهلة للنهوض بمجال التدريب والتنمية البشرية في المجتمع.

كما ثمن العطار، خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة الافتتاح، الدور الذي قامت به الوزيرة الصبيح ودعمها لمشروع الاتحاد الكويتي للتنمية البشرية والتدريب، وبالغ اهتمامها بسرعة إنجاز تأسيس الاتحاد، وتعاونها الكبير بمتابعة الإجراءات ورعاية المؤسسين له، حيث كان ذلك كله محل اعتزاز وتقدير، ودافعا كبيرا للمجموعة والشباب الكويتيين العاملين على هذه المبادرات بالاتحاد.

أما بالنسبة إلى مجموعة البورد العالمي لمشاريع وخدمات التدريب والتعليم، التي يعد الاتحاد الكويتي أحد مشاريعها، فقد تحدث العطار عن دور الاتحاد وأهميته والحاجة الماسة إلى وجوده في الوقت الحالي بدولة الكويت، تزامنا مع توجهات القيادة السامية، وانطلاقا من حرص سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، قائد الإنسانية، على دعم المبادرات والمشاريع الشبابية والاهتمام بها، إضافة الى أن الاتحاد سيكون المنبر الموثوق والمرجع الدائم لكل خدمات التدريب وحوكمته بالدولة، والحفاظ على جودة المدربين والتطوير المستمر لهم، مما يسهم في تنمية المجتمع والنهوض بعجلة التنمية، بما يوائم ويرتقي بالعالمية ومستحدثاتها، حيث إن الكويت كانت ومازالت بلد الإبداع والأفكار والثقافة والشباب.

back to top