بريتني سبيرز تؤجل إرث ولديها

حتى بلوغهما الـ 35 لتقليل نسبة الضرائب

نشر في 19-08-2017
آخر تحديث 19-08-2017 | 00:00
بريتني سبيرز مع ابنيها وشقيقتها جيمي لين
بريتني سبيرز مع ابنيها وشقيقتها جيمي لين
أكدت النجمة العالمية بريتني سبيرز أنها قررت حجب الإرث عن طفليها شون البالغ من العمر 11 عاماً، وغايدن 10 أعوام، إلى حين بلوغهما الـ35 من عمرهما، بحسب رغبتها الشخصية.

وكشف موقع "تي إم زد" عن قرار سبيرز الجديد.

وأشار إلى أنها قررت، منذ ما قبل الإنجاب، أن يحصل ابناها على أموالها عند بلوغهما الـ18 عاماً، ولكنها بدّلت رأيها خلال هذه الأيام.

وأشار الموقع الى أن سبب تأجيل عملية الإرث لتقليل نسبة الضرائب التي قد يدفعانها عند حصولهما على تلك المبالغ الهائلة في سن مبكرة.

وتواصل سبيرز تقديم جولتها الغنائية في نيفادا بولاية لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية، بعرض يحمل عنوان "بريتني: بيس أوف مي"، حتى نهاية ديسمبر المقبل.

وكان حفلها منذ أسبوعين شهد اقتحام رجل للمسرح عند انتهاء إحدى فقرات الاستعراض، واستجاب رجال الحراسة الخاصة بالمطربة العالمية بشكل فوري وطرحوه أرضاً وقيدوه بمساعدة الراقصين المرافقين لسبيرز قبل أن يساق إلى خارج المسرح، وغادرت سبيرز المسرح لدقائق ريثما تم إخراج الرجل لتعود وتكمل الحفل الغنائي.

وكانت سبيرز حصلت على جائزة "الأيقونة" في حفل توزيع جوائز "راديو ديزني الموسيقي"، في لوس أنجلس، أبريل الماضي، وهو الحفل الذى يتم فيه الاحتفاء بنجوم الغناء المفضلين لدى الأطفال، وحضرته برفقة نجليها، وكرم من خلال الحفل أيضاً الممثل نك جوناس، الذي حصل على جائزة "البطل".

وكان انتشر خبر زواجها السري من صديقها عارض الأزياء الإيراني سام أصغري، الذي شاركها في فيديو كليب "سلامبر بارتي"، بعد علاقة جمعتهما منذ ديسمبر الماضي، وأقيم في هاواي حسب ما أفادت به مجلة "بيبول" الأميركية.

يذكر أن ألبوم بريتني سبيرز الأخير، وهو بعنوان "غلوري"، الذي أطلقته في أغسطس العام الماضي، تاسع ألبوم لها، أصدرته تسجيلات "ار سي ايه"، وقد استقبل الألبوم بتعليقات إيجابية من النقاد، والذين أثنوا على أداء سبيرز الجميل في الأغاني واعتبروه أكثر ألبوماتها حاملاً للمعاني والمشاعر منذ أكثر من عقد.

ودخل الألبوم قوائم أجمل الألبومات.

back to top