الأمير: نؤيد إجراءات إسبانيا ضد الإرهاب

سموه عزى الملك فيليب السادس في ضحايا عملية الدهس الجماعي ببرشلونة

نشر في 19-08-2017
آخر تحديث 19-08-2017 | 00:00
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تعزية إلى الملك فيليب السادس ملك مملكة إسبانيا الصديقة أعرب فيها سموه عن استنكار الكويت وادانتها الشديدة لحادث الدهس الجماعي المتعمد الذي وقع وسط مدينة برشلونة الاسبانية عاصمة إقليم كتالونيا والذي اسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين، مؤكدا سموه موقف الكويت الرافض للارهاب بكافة اشكاله وصوره ووقوفها الى جانب البلد الصديق وتأييدها لكل ما يتخذه من اجراءات لمواجهة هذه الاعمال الارهابية وللحفاظ على امنه واستقراره، معربا سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لضحايا هذا الحادث الارهابي الآثم راجيا لهم الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك ببرقيتي تعزية مماثلتين.

ومن جهة أخرى، أعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية عن ادانة واستنكار الكويت الشديدين للحادث الارهابي الذي وقع في مدينة برشلونة في مملكة اسبانيا الصديقة، أمس الأول، واسفر عن مقتل وجرح العشرات من الابرياء.

واكد المصدر وقوف الكويت الى جانب اسبانيا وتأييدها كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ على امنها واستقرارها، مشددا على موقف الكويت الثابت والمبدئي المناهض للارهاب بكافة اشكاله وصوره.

واختتم المصدر تصريحه بالاعراب عن خالص التعازي وصادق المواساة الى حكومة وشعب اسبانيا والى اسر الضحايا وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

back to top