منتخبا «البراعم» غادرا إلى معسكر النمسا

نشر في 18-08-2017
آخر تحديث 18-08-2017 | 20:10
محمد خليل يتوسط وفد «البراعم» في مطار الكويت قبل المغادرة
محمد خليل يتوسط وفد «البراعم» في مطار الكويت قبل المغادرة
غادر وفد منتخبي البراعم لكرة القدم مواليد 2004 و2005 إلى مدينة فسيندروف بالنمسا، للدخول هناك في معسكر تدريب مغلق يستمر حتى الـ7 من سبتمبر المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكان في مطار الكويت الدولي قبل مغادرة الوفد، الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم د. محمد خليل، الذي أعرب عن أمنيته بأن يحقق المعسكر الأهداف المرجوة منه، مؤكدا للاعبين أنهم مستقبل الكرة الكويتية، لاسيما أن هناك عددا كبيرا من المواهب الرائعة التي ينتظرها مستقبل أجمل.

ودشن المنتخبان تدريباتهما في المعسكر أمس، بحضور جميع اللاعبين، حيث يضم منتخب مواليد 2004 الذي يدربه طارق الخليفي 30 لاعبا، كما يضم منتخب مواليد 2005 الذي يدربه إبراهيم عبيد 30 لاعبا أيضا.

ويسعى القائمون على المنتخبين إلى الارتقاء بمستوى اللاعبين فنيا وبدنيا ومنحهم الفرصة كاملة من خلال توفير الاحتكاك الجيد عبر المباريات الودية التي سيخوضها المنتخبان في المعسكر مع فرق أوروبية جيدة المستوى تضم مواهب واعدة.

مغادرة الحكام إلى أذربيجان

يأتي ذلك في حين غادر وفد حكام الاتحاد الكويتي لكرة القدم إلى العاصمة الأذربيجانية باكو للدخول هناك في معسكر تدريب مغلق يستمر حتى الـ7 من سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الرياضى المقبل 2017/ 2018، وحرص د. خليل على الحضور قبل مغادرة الوفد.

وتهدف اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم إلى الوصول بالحكام لأفضل مستوى فني وبدني ممكن، من أجل الظهور بالمستوى اللائق في الموسم المقبل.

ويخضع الحكام الـ50 خلال المعسكر لتدريبات اللياقة البدنية، ولمحاضرات نظرية سيطلعون خلالها على التعديلات الجديدة التي طرأت على قوانين كرة القدم أخيرا، ومن ثم تطبيقها عمليا من خلال التدريبات الفنية.

وتقرر عودة 6 حكام يوم الـ5 من سبتمبر، الذين سيقع عليهم الاختيار لإدارة مواجهة السوبر بين الكويت والقادسية في الـ7 منه.

back to top