«الرخص الإلكترونية» ثمرة تعاون السلطتين

• الصالح: إصدارها حوّل الرؤية إلى واقع
• الروضان: مازلنا في بداية الطريق وشعبنا يستأهل الأفضل
• النصف: «لجنة التحسين» مستمرة في تطوير بيئة الاقتصاد

نشر في 19-08-2017
آخر تحديث 19-08-2017 | 00:13
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح
أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح بالجهود التي بذلت لإصدار التراخيص التجارية الإلكترونية، معتبراً أنها ثمرة تعاون حكومي - نيابي «الأمر الذي أسهم في تحويل الرؤية إلى واقع».

وقال الصالح إن «أعضاء لجنة تحسين الأعمال البرلمانية كان لهم الدور الداعم الكبير لهذا المشروع، الذي نأمل أن يشجع الشباب على الاتجاه للأعمال الحرة»، مستذكراً جهود وكيل التجارة الراحل خالد الشمالي الفعالة في المشروع.

اقرأ أيضا

وبدوره، ثمن وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان الجهود الحكومية - النيابية، قائلاً: «لولا دعمهم لما حققنا هذه القفزات، في استخراج الرخص وتأسيس الشركات»، مضيفاً: إننا مازلنا في بداية الطريق، وأعلم أن هذا العمل لا يرضي الطموح، وأن الشعب الكويتي يستأهل أفضل مركز للأعمال.

ومن جانبه، أكد رئيس لجنة تحسين الأعمال البرلمانية النائب راكان النصف «أن اللجنة مستمرة في التعاون مع الجانب الحكومي لتطوير وتحسين بيئة الاقتصاد في الدولة»، مشدداً على أن اللجنة مستعدة لاستقبال كل ملاحظات المواطنين، فيما يتعلق بإصدار الرخص التجارية عبر النافذة الواحدة والإنترنت، وتوصيلها إلى المعنيين في وزارة التجارة.

back to top