عمرو دياب يُشعل مواقع التواصل بـ «أجمل عيون»

نشر في 16-08-2017
آخر تحديث 16-08-2017 | 00:03
عمرو دياب
عمرو دياب
مع طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الجديد (معدي الناس)، من خلال الخدمة الصوتية لإحدى شركات المحمول، والتي تعاقد معها "الهضبة" لتروج لألبومه، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أغنيته (أجمل عيون)، والتي تقول كلماتها "يا أجمل عيون وأحلى عيون صحيتي ليل العاشقين... صحيتي الشوق من غير ميعاد... وسافرتي ليه آخر البلاد، والله بأحبك موت... وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت".

وبدأت عمليات البحث والتنقيب عن برج الحوت في حياة "الهضبة"، حتى اكتشف الجمهور أن دينا الشربيني من مواليد 17 مارس، أي برج الحوت، ومن ثم ربط الجمهور بين كلمات الغزل في الأغنية وخبر زواج "الهضبة" منها، وهو ما شغل مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أنه لا أحد من أبناء أو زوجة عمرو من مواليد برج الحوت، لذا رجح الجمهور أنها دينا، لأن "الهضبة" سبق أن صرح بالمقصود باسم "جانا" ابنته التي أشار لها في أغنية قبل ذلك، وعبدالله نجله في أغنية أخرى.

وجاءت الأغنية لتفتح ملف زواج "الهضبة" من دينا الشربيني مرة أخرى، حيث ظلت كل الأخبار كشائعات أو مجرد أقاويل، رغم ظهورهما معا، كما حدث منذ أسابيع قليلة في الساحل الشمالي مع رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وزاد اشتعال الموقف حينما نشرت صفحة على "فيسبوك" تحمل اسم دينا الشربيني استطلاعا للرأي حول الألبوم الجديد لـ"الهضبة"، وفي أقل من 7 ساعات استقبلت الصفحة أكثر من 10 آلاف تعليق كلها تحمل إساءات لدينا، وكيف خطفت "الهضبة" من زوجته وأولاده، وخوفهم من الإعلان الرسمي عن هذه الزيجة.

أوصاف متنوعة

فيما وصفها البعض بـ"البومة" و"الحرباية"، فيما اعتبر الكثير من جمهور "الهضبة" تلك اﻷغنية بأنها اﻷسوأ بين أغنيات الألبوم، بسبب كلماتها الضعيفة، كما شاركت بعض الفتيات السخرية من الأغنية، حيث علقت كل فتاة على برجها الخاص، وقالت إنه الأفضل من هذا البرج، فيما سخر آخر وكتب "اعترف يا عمرو بالحب وخلاص"، وقالت فتاة: "عمرو بيغني لدينا الشربيني مش لبنات برج الحوت كلهم، متفرحيش إنك برج الحوت، الأغنية مش ليكي".

فيما اعتبر المجموعة الأكبر من المتابعين، أن الأغنية بمثابة اعتراف رسمي بالزواج بين عمرو ودينا، في حين حرص عدد قليل من المتابعين على تهنئة "الهضبة" بالزواج، وليس بالألبوم.

وعلى الجانب الآخر، دشن متابعو الهضبة "هاشتاغ" جديدا، للترويج للألبوم ودعم "الهضبة" تحت عنوان "مبروك عمرو"، على "تويتر"، احتفالا بألبومه الجديد، وحققوا مشاركات كثيرة خلال ساعات قليلة، كما حرص على المشاركة الكثير من نجوم الوسط الفني عبر هذا الهاشتاغ، ومن بينهم الفنان محمد هنيدي، الذي قدم التهنئة للمطرب عمرو دياب.

back to top