خاص

اتحاد ملاك شقق «جابر الأحمد» يعقد «عموميته» 9 أغسطس

المشعل لـ الجريدة.: تأجيل الموعد سببه اعتذار «السكنية» عن عدم استقبالنا

نشر في 28-07-2017
آخر تحديث 28-07-2017 | 00:06
رئيس اتحاد ملاك شقق مدينة جابر الأحمد جمال المشعل
رئيس اتحاد ملاك شقق مدينة جابر الأحمد جمال المشعل
كشف رئيس اتحاد ملاك شقق مدينة جابر الأحمد، جمال المشعل، أن الاتحاد يعتزم عقد جمعيته العمومية 9 أغسطس المقبل، مبينا أنه كان من المفترض عقدها أمس الأول، إلا أن عدم توافر المكان وراء التأجيل.

وقال المشعل لـ «الجريدة» إن الاتحاد تقدم بطلب رسمي الى وزارة التربية لعقد الجمعية العمومية لملاك شقق المدينة في إحدى مدارس المدينة، بعد اعتذار المؤسسة العامة للرعاية السكنية أخيرا عن عدم قدرتها على السماح لهم بإجراء «العمومية» على مسرحها بمنطقة جنوب السرة.

وأكد المشعل التزام الاتحاد بعقد الجمعية للوقوف على تعديل عدد من البنود المعنية في مهام الاتحاد، أبرزها تحديد الرسوم الشهرية للملاك تجاه الأجزاء المشتركة للسكن العمودي، مبينا أن ذلك أبرز الأمور التي ستتم مناقشتها والبت فيها من خلال تصويت الأهالي.

وعن رغبة الاتحاد باستقبال رسوم الملاك «كاش» أو باستقطاع بنكي، قال إن ذلك سيتم فتح باب التصويت عليه كذلك أمام الملاك في الجمعية العمومية لاختيار الطريقة الأنسب أمامهم، مبينا انه في حال اختيار الاستقطاع البنكي سيتم فتح حساب خاص فقط بهذا الشأن لتحويل جميع الأموال عليه.

وعن طبيعة الخدمات التي سيعرضها الاتحاد على الأهالي في «العمومية»، أفاد المشعل بأن الاتحاد حرص على الاستماع والاجتماع مع العديد من أهل الاختصاص والخبرة في هذا الشأن، والوقوف على الخدمات المقترحة لتوفيرها لملاك الشقق، مؤكدا أن الكلمة الأخيرة للملاك وحدهم في الجمعية العمومية.

back to top