طائرة القادسية تبدأ تدريباتها منتصف أغسطس

نشر في 28-07-2017
آخر تحديث 28-07-2017 | 00:03
No Image Caption
يستعد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية لبداية برنامجه الإعدادي منتصف أغسطس المقبل، لخوض منافسات الموسم الجديد.
ينتظر الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية عودة مدربه التونسي محمد كعبار من إجازته السنوية في 3 أغسطس المقبل، تمهيدا لبداية فترة إعداد الفريق المقررة في منتصف نفس الشهر، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وأكد إداري الفريق وليد الدمخي، أن الإدارة تعمل حاليا على إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بمعسكر الفريق الصربي لدى الهيئة العامة للرياضة، والمقرر إقامته في منتصف سبتمبر المقبل لمدة 15 يوما، حتى يتسنى لها ترتيب مواعيد المباريات التجريبية المقرر أن يخوضها الفريق هناك، وكذلك بقية الأمور الخاصة بالمعسكر واللاعبين، خصوصا التفرغات الرياضية.

وأشار الدمخي إلى أن خطة إعداد الفريق ستتضمن التركيز على عدة جوانب، أولها البدني، لتهيئة اللاعبين للخطة التدريبية، على أن يكون القسم الأخير من البرنامج للتطبيق الخططي؛ الفني والتكتيكي، خلال المباريات التجريبية في المعسكر الصربي.

وأوضح أن الجهاز الفني، بقيادة التونسي كعبار، سيعمل على استثمار مجموعة اللاعبين الشباب الذين فرضوا أنفسهم بشكل جيد خلال منافسات الموسم الماضي، وصقل خبراتهم بالاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة، إلى جانب تهيئة اللاعبين القدامى، على أمل الظهور بالشكل اللائق في الموسم الجديد والمنافسة على جميع الألقاب المحلية.

صالح والعنزي

وعن موقف إدارة النادي من العروض التي تلقاها للتعاقد مع لاعبي الفريق سعد صالح وعبدالناصر العنزي، قال الدمخي: "إدارة النادي تلقت عرضا رسميا من نادي التضامن، لضم المُعد عبدالناصر العنزي، وهناك عرضان شفويان من ناديي الكويت والعربي لضم سعد صالح، وحاليا الأمر بيد مجلس إدارة النادي، وننتظر رده النهائي، حتى نتمكن من ترتيب أوراقنا بناء عليه، سواء بالدخول في المفاوضات مع الناديين أو أحدهما، في حالة الموافقة على انتقالهما، أو إعدادهما للدخول في تدريبات الفريق بالمرحلة المقبلة، حتى يكون اللاعبان جاهزين للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم المقبل".

وتمنى الدمخي أن يظهر القادسية في الموسم المقبل بمستواه الحقيقي، وأن يتمكن من فرض نفسه منافسا قويا على البطولات المحلية مستقبلا.

back to top