العربي يجتمع بلاعبيه وينتظر وصول معدّ إصابات ومدلك

نشر في 28-07-2017
آخر تحديث 28-07-2017 | 00:04
No Image Caption
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أولى خطواته على طريقه للاستعداد للموسم المقبل من خلال اجتماع أولي عقده الجهازان الفني والاداري مع اللاعبين مساء امس الاول في استاد صباح السالم.

حضر الاجتماع نائب رئيس جهاز الكرة خليل البلام، وإداري الفريق حمد خلف، والمنسق العام عبدالعزيز المطوع، والمنسق الإعلامي مشعل العبكل، ومساعد المدرب الوطني فاضل مطر، والمدرب التكتيكي المساعد الكرواتي بوجو، إضافة الى مدرب اللياقة البدنية الجديد الكرواتي زوران الذي حل بديلا عن الإسباني روبيرتو اسبادا الذي اعتذر عن عدم إكمال المشوار لظروف عائلية.

أقيم الاجتماع بحضور 15 لاعبا، بينهم الثنائي محمد راشد وطلال نايف، بينما اعتذر حمد العنزي لظروف خاصة، واللاعبون الثلاثة تم الاتفاق فعليا على استمرارهم مع الفريق في الموسم المقبل، وباتت عقودهم جاهزة، وهي بانتظار وصول رئيس النادي رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي الى البلاد وتوقيعها بشكل رسمي.

كما حضر بالتدريبات اللاعب الصاعد عبدالعزيز العوضي، بعد تدخل الجهاز الإداري وحل مشكلته التي اضطرته لإعلان ترك الفريق قبل ايام.

انطلاق التدريبات

ومن المقرر أن تنطلق تدريبات الأخضر بشكل فعلي غدا السبت بقيادة الثنائي فاضل مطر والكرواتي بوجو الى حين وصول الوطني محمد إبراهيم الى البلاد 4 أغسطس المقبل ومزاولته عمله في اليوم التالي.

وتستمر تدريبات الأخضر محليا حتى 15 أغسطس، وهو الموعد المقرر لانطلاق معسكر الفريق في مدينة 6 أكتوبر المصرية، والذي يستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل، ويتخلله 4 مباريات ودية.

العودة إلى المنافسة

من ناحيته، أفاد مدير الفريق حمد خلف بأن الاجتماع الذي عقد مع اللاعبين يعتبر تنويريا تشجيعيا لهم، لتوضيح جدول الإعداد وشرح أهداف الموسم المقبل، وقد حرص الجميع على مطالبة اللاعبين بنسيان ما مضى، والتحلي بالروح القتالية والعطاء من أجل شعار الأخضر.

ملف المحترفين

وبين خلف أن الجهاز الإداري أغلق ملف التعاقدات الجديدة، ولا ينوي الخوض به في ظل عقوبة منع النادي من التسجيل، وعمل على تجديد إعارة اللاعبين المحليين الذي طلبهم مدرب الفريق، كما أنهى تجديد عقده مع العاجي كيتا، ويسعى إلى تجديد عقد العراقي علي حصني.

وأضاف "المفاوضات جارية مع حصني الذي زاد في مطالباته أخيراً، ولكن حسم الأمور سيكون بيد رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي".

ولفت إلى أن فكرة عودة المدافع البرازيلي نينو تبدو صعبة، وهي معطلة حالياً في ظل وجود مشكلة قانونية حول تعاقده مع الأخضر في الموسم الماضي وامتلاكه عقدا ساري المفعول مع ناديه الباطن السعودي.

إلى ذلك، ينتظر الأخضر اليوم وصول معد إصابات برازيلي لينضم الى الجهاز الفني، كما ينتظر غداً وصول مدلك تشيكي للعمل مع الفريق.

back to top