16 لاعباً في التدريب الأول للأبيض وأبوزمع يرفع شعار الالتزام

نشر في 28-07-2017
آخر تحديث 28-07-2017 | 00:05
No Image Caption
بحضور 16 لاعباً تحت قيادة المدرب الأردني الجديد، باشر فريق الكويت لكرة القدم تدريباته استعداداً للموسم الجديد، وسيغادر الأبيض في الثاني عشر من الشهر المقبل إلى معسكر خارجي على الأرجح في تركيا.
قاد المدرب الأردني عبدالله أبوزمع تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وشهدت الحصة التدريبية الأولى، التي أقيمت أمس الأول في الملعب الرئيسي، حضور 16 لاعبا، من بينهم رباعي الفريق المحترف جمعة سعيد، والبرازيلي باتريك فابيانو، والسوري حميد ميدو، والسيراليوني محمد كمارا.

وحرص أبوزمع على عقد اجتماع مع اللاعبين بحضور جهاز الكرة برئاسة عادل عقلة، والمستشار الفني للفريق محمد عبدالله، لشرح خطته للموسم الجديد، مشيراً إلى أن مواجهة السوبر أمام القادسية في السادس من الشهر المقبل مفتاح الموسم، للمضي على طريق الانتصارات.

وأكد أنه جاء إلى الكويت من أجل الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي، الذي وصفه بالاستثنائي، مشدداً على أن الالتزام بحضور التدريبات، وتأدية جميع الواجبات مفتاح الاستمرار على القمة.

وأوضح مدرب الأبيض أن الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين، لإثبات أنفسهم والدفاع عن ألوان الأبيض في الموسم الحالي، مثمنا ثقة إدارة النادي ودعمها له، وأيضا الاتحاد الأردني ورئيسه الأمير علي بن الحسين، لسماحهما له بتولي المهمة الجديدة.

قائمة المصابين

من جهته، كشف مدير فريق الكويت محمد الهاجري في تصريح لـ"الجريدة" عن قائمة المصابين في الفريق، مشيراً إلى أن قائد الفريق حسين حاكم سيوجد اعتباراً من الأحد المقبل في التدريبات، حيث أجرى فحوصات في إسبانيا أثبتت سلامته، والأمر نفسه ينسحب على زميله سامي الصانع، فيما يحتاج المهاجم علي الكندري إلى أسبوعين للانضمام إلى الفريق، ولن يوجد في الفترة الأولى.

وأضاف الهاجري أن يوسف الخبيزي، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي، سيكون مع الأبيض اعتباراً من يناير المقبل، مؤكدا أن الجهاز الإداري منح بعض اللاعبين إذونا من عدم حضور التدريبات في الأيام الأولى، لعدم وجودهم داخل الكويت، على أن يلتئم الأبيض اعتباراً من الأسبوع المقبل.

ميدو: فضلت الكويت

من جانبه، قال لاعب الكويت المحترف السوري حميد ميدو، إنه فضّل الانضمام الى الكويت رغم وجود أكثر من عرض خارجي، مؤكداً أنه تلقى نصائح كثيرة من أجل ضرورة التمسك بالأبيض، لكونه أحد أفضل الأندية في الكويت وفي القارة الآسيوية.

وأضاف اللاعب السوري، الذي لعب ضمن صفوف التضامن الموسم الماضي، أنه يتطلع إلى مساعدة الأبيض في الحفاظ على ألقابه الأربعة التي حققها الموسم الماضي.

back to top