الراشد يحيي «الثانية» في طربيات أبها

في 11 أغسطس المقبل على مسرح المفتاحة

نشر في 28-07-2017
آخر تحديث 28-07-2017 | 00:00
فيصل الراشد
فيصل الراشد
يحيي المطرب الكويتي فيصل الراشد الحفل الثاني من "طربيات أبها" 11 أغسطس المقبل، في قاعة مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط.

ويشارك الراشد الغناء في هذه "الجلسة" نايف البدر، ومن المعروف أن "طربيات أبها" حلت بديلا عن حفلات ليالي "أبها"، التي بدأت بحفل فنان العرب محمد عبده 7 الجاري على مسرح المفتاحة، وتم إيقافها لاعتذار عدد من كبار المطربين المشاركين.

واكد المخرج السعودي فطيس بقنة، المشرف على إنتاج وتنظيم "طربيات أبها" في نسختها الأولى، أن من سيقص شريط الجلسات الخميس بعد المقبل، الفنانان طلال سلامة وماجد مدني، بينما يحيي الفنانان نايف البدر، والكويتي فيصل الراشد الجلسة الثانية الجمعة 11 أغسطس المقبل، وستعلن اسماء باقي فرسان الجلسات، ومنهم مطربون كويتيون آخرون تباعا حال إتمام الاتفاق معهم.

وحول تفاصيل الجلسات قال بقنة: "هي جلسات فنية مسرحية من خلال عزف التخت الشرقي، يجتمع فيها الطرب الأصيل والمواهب الشابة الواعدة لتقديمهم جماهيريا، ونهدف لخلق سوق أغنية متنوع وثري من الجيلين وإفساح الفرصة لهم".

وأشار الى ان التذاكر ستطرح للبيع قريبا للجلسات الأربع الأولى التي ستقام خلال أسبوعين متتاليين قبل موسم الحج لهذا العام، فيما ستستكمل باقي الجلسات الأربع بعد انقضاء الموسم مباشرة.

وتقام "طربيات أبها" ضمن فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا"، المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧، ويغلب عليها طابع الطرب والسمر في جو مليء بالفرح والبهجة، ويحييها أبرز الأسماء الفنية، إضافة إلى بعض النجوم الشابة التي حققت نجاحات وظهورا مميزا في الآونة الأخيرة.

back to top