«السكنية» تدشن فرعها في برج التحرير

العبدالجادر: الافتتاح الرسمي قريباً بحضور أبل والوقيان

نشر في 28-07-2017
آخر تحديث 28-07-2017 | 00:00
مديرة إدارة خدمة المواطن في «السكنية» منيرة العبدالجادر
مديرة إدارة خدمة المواطن في «السكنية» منيرة العبدالجادر
دشنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، ممثلة بإدارة خدمة المواطن، فرعها الرابع في مبنى برج التحرير، أمس، إلى جانب فروعها الثلاثة في الجهراء وجليب الشيوخ وجابر العلي، لخدمة المواطنين، والتسهيل والتخفيف عنهم لإنجاز معاملاتهم.

وقالت مديرة إدارة خدمة المواطن في «السكنية» منيرة العبدالجادر، في تصريح صحافي، إن المؤسسة تسعى للارتقاء بمراكز الخدمة، من خلال تعاملها اليومي مع المواطنين، لتقديم خدماتها بسهولة وتميز في الأداء.

وأشارت إلى أن «الافتتاح الرسمي للفرع سيتم قريبا، وسيكون بحضور وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل، والمدير العام م. بدر الوقيان، وقياديي المؤسسة».

وأكدت حرص المؤسسة على تقديم خدماتها في جميع مناطق الكويت، لتلبية واستيعاب احتياجات المواطنين، وتمكينهم من إنجاز المطلوب، لافتة إلى أن الفرع الجديد مزود بعدد كافٍ من العاملين المؤهلين، وأن أجهزة الحاسب الآلي بالفرع مرتبطة بالنظام الآلي للمؤسسة، ما يمكنها من إنجاز معاملات المواطنين دون عناء مراجعة المبنى الرئيسي في منطقة جنوب السرة. وأضافت أن مواعيد الدوام الرسمي في الفرع الجديد من 8 صباحا حتى 1 ظهرا، لافتة إلى أنه يتم التعامل الفوري مع جميع الاقتراحات والشكاوى التي يتم الإبلاغ عنها، للوصول إلى حلول سريعة وفاعلة لها.

back to top