الأثري: إمكانية استغلال مطبعة «التطبيقي» تجارياً

خلال افتتاح مبناها الجديد بمنطقة حولي

نشر في 26-07-2017
آخر تحديث 26-07-2017 | 18:25
الأثري خلال الجولة في مطبعة «الهيئة»
الأثري خلال الجولة في مطبعة «الهيئة»
أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الاثري أن المعدات الموجودة في مطبعة الهيئة تعتبر من أفضل المعدات وأحدثها في هذا المجال، موضحا أنها ستلبي كل احتياجات قطاعات الهيئة المختلفة، إضافة إلى إمكانية استغلالها تجاريا لتحصيل إيرادات للهيئة.

جاء ذلك خلال افتتاح د. الاثري، أمس، مبنى مطبعة الهيئة الجديد بمنطقة حولي، بحضور نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية م. حجرف الحجرف، ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د. عدنان العلي، ونائب المدير العام لشؤون التدريب م. طارق العميري وعدد من قياديي الهيئة.

وتقدم بالشكر الى الادارة الهندسية وجميع العاملين في المطبعة، والشركات التي تعاونت مع الهيئة في تصميم وانشاء المبنى.

من جانبه، اكد مدير ادارة الشؤون الهندسية والصيانة في «التطبيقي» م. فريد العوضي أن المطبعة ستوفر جميع احتياجات الهيئة من المطبوعات، وخلال الفترة المقبلة سيتم تشغيل جميع اجهزة المطبعة، مهنئا جميع منتسبي الهيئة بمناسبة افتتاح المطبعة.

من جانبه، توجه مدير المطبعة عادل كمال بالشكر إلى د. الاثري على دعمه المتواصل في جميع مراحل انشاء المطبعة، موصلا الشكر لجميع من ساهم في افتتاح المبنى الجديد ولجميع العاملين، مؤكدا انه سيتم تشغيل جميع الاجهزة لتوفير احتياجات الهيئة من المطبوعات.

back to top