الفارس يستقبل أساتذة جامعيين فازوا بجوائز عالمية

نشر في 28-06-2017
آخر تحديث 28-06-2017 | 19:40
 وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس
وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس
استقبل وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس، نخبة من أساتذة جامعة الكويت الفائزين بجوائز عالمية، بحضور مدير الجامعة د. حسين الأنصاري، وهم: د. عبدالمجيد صفر من كلية العلوم، ود. صلاح الناجم من كلية الآداب، ود. كمال الشومر من كلية الطب.

وبهذه المناسبة، بارك د. الفارس للباحثين حصولهم على الجوائز العالمية، مثنيا على إنجازات أساتذة الجامعة، ومشاركاتهم المشهودة في المحافل الدولية، مؤكدا أن تلك الإنجازات ترقى باسم وسمعة جامعة الكويت بين الجامعات العالمية، وتسجل إنجازا للكويت، مشيدا بدورهم الفعال في رفع اسم الجامعة، والارتقاء بالمسيرة العلمية للكويت.

وكان د. عبدالمجيد صفر فاز بالمركز الثاني بجائزة "WSIS Project Prize 2017" على مستوى العالم في مجال العلوم الإلكترونية في احتفالية القمة العالمية لمجتمع المعلومات Wsis Forum 2017، عن مشروع موقع histonano.com. فيما حصل د. صلاح الناجم، على جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS PRIZE 2017) عن مشروع التعلم الإلكتروني والفصل الافتراضي.

بينما حصل د. كمال الشومر بجائزة التميز العالمية التي يقدمها الاتحاد الأميركي للغدد الصماء لعام 2017 بأميركا "AACE International Clinician Award 2017"، عن الإنجازات الدولية والأبحاث والدراسات العالمية وإضافات مهمة في مجال الغدد الصماء.

back to top