اتحاد جدة يستعير كهربا مجدداً مقابل 45 مليون جنيه

نشر في 28-06-2017
آخر تحديث 28-06-2017 | 18:38
محمود عبدالمنعم (كهربا)
محمود عبدالمنعم (كهربا)
وافق مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تجديد إعارة محمود عبدالمنعم (كهربا)، صانع ألعاب الفريق، مع اتحاد جدة السعودي لموسم آخر مقابل مليونين ونصف المليون دولار، أي ما يعادل 45 مليونا و282 ألف جنيه مصري.

جاء قرار الزمالك بعد الجلسة التي عقدها منصور في الساحل الشمالي مع عبدالله شرف الدين، مندوب اتحاد جدة للاتفاق على كل التفاصيل المالية. وطلب مندوب النادي السعودي مهلة تنتهي خلال الساعات الجارية للحصول على موافقة إدارة ناديه على المبلغ بشكل رسمي لإتمام الصفقة.

وقرر كهربا نشر فيديو عبر حسابه الرسمي لجماهير الزمالك، لتوضيح كل تفاصيل رغبته في العودة إلى اتحاد جدة وبعض النقاط الشائكة، خاصة أن هناك عددا من الصفحات قامت بالهجوم عليه في الفترة الأخيرة، واتهمته بعدم رغبته في اللعب للقلعة البيضاء.

على جانب آخر، زادت آمال بقاء النيجيري ستانلي مهاجم نادي الزمالك في صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته من نادي وادي دجلة بنهاية الموسم الحالي مع قرب إتمام صفقة كهربا.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الزمالك ووادي دجلة، لحسم شراء ستانلي بشكل نهائي بعد إبداء البرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض رغبة في استمرار المهاجم النيجيري مع الفريق الأبيض.

وأصبح الزمالك قادرا على سداد قيمة صفقة المهاجم النيجيري بعد حسم صفقة كهربا، بعدما بلغت مطالب دجلة 27 مليون جنيه، وهي القيمة المتفق عليها لإتمام الصفقة عند توقيع عقد الإعارة حال تحويلها إلى بيع نهائي.

وفي حال نجاح مفاوضات الزمالك مع وادي دجلة لشراء ستاني سيتم إعارة الغاني أشيمبونغ المنضم للفريق الأبيض أخيرا قادما من نادي الداخلية لعدم وجود أماكن كافية في القائمة البيضاء فيما يخص اللاعبين الأجانب لوجود الثنائي معروف يوسف وكاسونغو.

back to top