السبيعي: رحيل مجلس إدارة «برقان» مسألة وقت

نشر في 27-06-2017
آخر تحديث 27-06-2017 | 21:15
فراج السبيعي وحمد ماجد في نقاش مع الأمن قبل الجمعية العمومية الملغاة
فراج السبيعي وحمد ماجد في نقاش مع الأمن قبل الجمعية العمومية الملغاة
طالب عضو مجلس إدارة نادي برقان السابق فراج السبيعي الهيئة العامة للرياضة بالتزام الحيادية التامة في حال اتخاذ قرار بعقد الجمعية العمومية للنادي خلال الأسبوع المقبل، مضيفا في تصريح

لـ "الجريدة" أن "العمومية" التي عُقدت الخميس الماضي صحيحة تماما، خصوصا أن الذي قادها أمين سر النادي حمد ماجد.

وأشار إلى أن كتابا حمل توقيع عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية تم توجيهه إلى الهيئة العامة للرياضة، بعدم تمديد عمل مجلس الإدارة وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، في منتصف مايو المقبل، بيد أن الهيئة لم تعتد به لأسباب غير مفهومة على الإطلاق، لافتا إلى أن النادي يسير من سيئ إلى أسوأ، لذلك جاء تحرك "العمومية" حفاظا عليه.

وشدد السبيعي على أن "عمومية" الخميس الماضي شابها كثير من الغموض، فمجلس الإدارة لم يوجه الدعوة للأعضاء للعمومية، الذين علموا بعقد الاجتماع عن طريق وسائل الإعلام، كما أن المجلس رفض كشف النقاب عن الكشوف التي بحوزته، والتي تتضمن من يحق لهم الحضور، ورفض الكشوف التي قدمها أمين السر حمد ماجد، وهي صحيحة تماما، كما أنه ليس من المنطقي أن يحضر مندوب هيئة الرياضة إلى "العمومية" من دون إحضار كشوف معتمدة معه!

وأضاف: "في الوقت الذي سمح فيه مجلس الإدارة بحضور أعضاء جدد لم يمض على تسجيلهم عام، في مخالفة صريحة للقانون، رفض وجود أعضاء يحق لهم الحضور بقوة القانون، وذلك نظرا لمعارضتهم سياسة المجلس".

وتابع: "مجلس الإدارة الحالي استمراره باطل، لكن رحيله عن طريق الجمعية العمومية مسألة وقت ليس أكثر، والفصل في استمراره من عدمه سيشده لاجتماع المقبل للعمومية.

وأوضح السبيعي أنه حصل مع أعضاء المجلس السابقين محمد المطيري وعبدالله العتيبي وفيصل العدواني على حكم قضائي "أول درجة" بإلغاء قرار مجلس الإدارة بإقالتهم، مبينا أن المجلس استأنف الحكم الذي سيتم البت فيه خلال الفترة المقبلة.

وشدد السبيعي على أن مجلس الإدارة عقد 8 اجتماعات خلال 3 شهور فقط، دون إبلاغ الأعضاء الأربعة بموعد ومكان عقد الاجتماع من أجل إقالتهم، وقد نجح في مسعاه دون وجه حق، مبينا أن الذنب الذي اقترفه هؤلاء الأعضاء هو معارضة المجلس في العديد من القرارات غير الصحيحة.

back to top