نيللي كريم... ممثلة بوجوه مختلفة

نشر في 28-06-2017
آخر تحديث 28-06-2017 | 00:00
نيللي كريم
نيللي كريم
تنويعات عدة جسدتها باحترافية عالية نيللي كريم في دورها في {لأعلى سعر}، التجربة الدرامية التي نافست من خلالها بقوة في السباق الرمضاني المنصرم، بشكل يتناسب مع موهبتها التمثيلية التي تعرضت للظلم أخيراً بسبب حصرها في الأدوار الحزينة.

المؤكد أن نيللي كريم استفادت من تعثّرها العام الماضي ومن عدم استحسان الجمهور أداءها في {سقوط حر}، واختارت قصة بعيدة عن الحزن. صحيح أن ثمة أحداثاً تجعلها تظهر حزينة في المسلسل، لكن مقارنة بتجاربها السابقة يبقى {لأعلى سعر} أفضل مسلسلاتها منذ {سجن النسا}.

يمكن القول إن نيللي استفادت من خبرتها في الباليه في الحلقات الأولى فظهرت بأفضل حالاتها، ما يؤكد أنها الممثلة الوحيدة القادرة على أداء الدور بهذه الطريقة يصعب أن تجيده ممثلة غيرها.

لم تتضرر نيللي من ارتداء النقاب في المسلسل، لا سيما أنه مبرر درامياً، كذلك ظهر وجهها في غالبية الحلقات، وكان لافتاً الوزن الزائد الذي كسبته في بعض المشاهد كونها ربة منزل، وهو ما يتوافق مع الأحداث.

معبرة عن فئة كبيرة من النساء اللاتي قررن التخلي عن أدوارهن في العمل لصالح حياتهن الزوجية، جدّدت نيللي كريم في المسلسل العقد بينها وبين جمهورها، وأثبتت قدرتها على تدقيق اختياراتها وتجسيد دورها بشكل جيد، والأهم ألا تحصر موهبتها في قالب واحد.

back to top