«اتحاد بريطانيا» أقام لقاءه التنويري لمستجديه

نشر في 26-06-2017
آخر تحديث 26-06-2017 | 20:10
جانب من حضور الطلبة
جانب من حضور الطلبة
بحضور طلابي كثيف، أقام الاتحاد الوطني لطلبة بريطانيا اللقاء التنويري الاول للطلبة المقبولين في خطة البعثات الخارجية للعام الدراسي 2017 / 2018 بحضور ممثلي السفارة الكويتية في المملكة المتحدة والملحق الثقافي الكويتي في بريطانيا.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس الهيئة الإدارية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت ببريطانيا فهد الهيفي أن الاتحاد يحرص على توجيه الطلبة المستجدين إلى التسجيل في أفضل الجامعات البريطانية التي ينتقيها، وإرشادهم إلى كيفية استكمال إجراءاتهم الأكاديمية ضمن خطته لخدمة طلبة البعثات الخارجية التي تعتمدها وزارة التعليم العالي سنويا.

وشدد على أهمية المرحلة الجامعية في حياة الطالب والطالبة، مبينا في الوقت ذاته أن الطالب الجامعي المبتعث يجب أن يستغل هذه المرحلة أفضل استغلال ليحقق طموح المجتمع الذي ينتظر منه المساهمة في تطويره وتنميته.

وأوضح أن الاتحاد على صلة دائمة بالمكتب الثقافي الكويتي في بريطانيا، للاطلاع على آخر مستحدثات التعليم، وأهم القضايا التي تهم الطلبة، والعمل على تخطي كل المشكلات التي تواجههم.

وبدوره، قال رئيس مجموعة مستجد عبدالعزيز الناشي إن اللقاء الذي نظمه الاتحاد جاء بهدف تنوير وإرشاد طلبة البعثات، ممن كان لهم نصيب في القبول بخطة الشواغر التي منحتها وزارة التعليم العالي للطلبة للدراسة في بريطانيا.

back to top