«ترانسفورمرز... ذي لاست نايت» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

نشر في 27-06-2017
آخر تحديث 27-06-2017 | 00:00
No Image Caption
تصدر فيلم "ترانسفورمرز... ذي لاست نايت"، (المتحولون: آخر فارس) الجزء الخامس في هذه السلسلة الشهيرة، شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع بدء عرضه على ما أظهرت الأرقام المؤقتة لشركة "اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق الفيلم وهو من إخراج مايكل باي، وبطولة مارك والبرغ ولورا هادوك وانطوني هوبكينز 45.3 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وفي هذا الجزء الجديد يتواجه البشر مع التراسنفورمرز.

وتراجع فيلم "كارز 3" الى المرتبة الثانية في أسبوعه الثاني حاصدا 25.2 مليون دولار.

وفي الجزء الثالث من سلسلة الأفلام هذه، تواجه السيارة الحمراء والصفراء "فلاش ماكوين" سيارات جديدة قوية جدا، وتتنافس معها للبقاء في حلبة السباقات. وتراجع فيلم "كارز 3" الى المرتبة الثانية في أسبوعه الثاني، حاصدا 25.2 مليون دولار.

وانتقل "47 ميترز داون" الذي يروي مغامرات شقيقتين عالقتين في قفص بقاع المحيط لمراقبة أسماك القرش من المركز الخامس الى الرابع مع 7.4 ملايين دولار.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب "ذي مامي" من بطولة توم كروز الذي سجل عائدات قدرها 5.8 ملايين دولار.

أما المرتبة السادسة فاحتلها فيلم "أول آيز أون مي" عن مسيرة مغني الراب توباك شاكور، محققا 5.7 ملايين دولار.

وحل في المرتبة السابعة الجزء الخامس من مغامرات "قراصنة الكاريبي" بعنوان "بايرتس أوف ذي كاريبيين: ديد مِن تل نو تيلز". ونال الفيلم للمخرجين ايسبن ساندبرغ ويواكيم رونينغ مع جوني ديب وخافيير بارديم وكايا سكوديلاريو، 5.2 ملايين دولار.

وتلاه في المرتبة الثامنة "راف نايت" من بطولة سكارلت جوهانسن وكايت ماكينون وجيليان بيل حول خمس زميلات في الجامعة يجتمعن بعد 10 سنوات في ميامي. وهو جني عائدات قدرها 4.7 ملايين دولار . أما المرتبة التاسعة فعادت الى فيلم الرسوم المتحركة "كابتن آندربانتس" لديفيد سورن الذي حصد 4.2 ملايين.

واحتل المرتبة العاشرة فيلم "غارديينز أوف ذي غالاكسي" بجزئه الثاني، محققا 3- ملايين دولار.

back to top