ولي العهد يتبادل التهاني بالعيد مع قادة «الخليجي»

أعرب عن أمله أن تحقق دول مجلس التعاون ما تصبو إليه من تقدم وازدهار

نشر في 25-06-2017
آخر تحديث 25-06-2017 | 20:30
 سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد
هنأ ولي العهد قادة دول مجلس التعاون الخليجي بعيد الفطر، وأعرب عن أمله في أن تحقق تلك الدول ما تصبو إليه من تقدم وازدهار.
أجرى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبّر فيه سموه عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالته بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من الخير واليمن والبركات، وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لهما كل ما تصبوان إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

وشكر خادم الحرمين الشريفين سمو ولي العهد على هذه المبادرة الكريمة، التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة، ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على سموه وعلى الكويت وشعبها الوفي بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية، وأن يحقق لدولة الكويت الشقيقة كل ما تتطلع إليه من رفعة وتقدم في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو.

وشكر سمو ولي العهد الشيخ تميم على هذه المشاعر الأخوية الطيبة، سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بالسعادة والعافية، وعلى الشعب القطري الوفي بمزيد من الخيرات والبركات والنماء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير.

كما أجرى سمو ولي العهد اتصالا هاتفيا بملك مملكة البحرين الشقيقة حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، عبّر فيه سموه عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليه بموفور الصحة والعافية، وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من الخير واليمن والبركات، وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لهما كل ما تصبوان إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

وشكر الملك حمد سمو ولي العهد على هذه المشاعر الأخوية الصادقة، داعياً المولى عز وجل أن يمتع سموه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على سموه وعلى دولة الكويت وشعبها الشقيق بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار.

وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عبّر فيه سموه عن خالص التهاني واصدق التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى دولة الكويت وشعبها الشقيق بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وشكر سموه الأمير خليفة على المشاعر الأخوية الصادقة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية، وعلى مملكة البحرين وشعبها الشقيق دوام التقدم والنماء والرخاء، في ظل القيادة الرشيدة للملك حمد بن عيسى آل خليفة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والأمان والتقدم والرخاء.

back to top