«الهلال الأحمر» توزع أجهزة كهربائية وبرادات

شملت 40 أسرة متعففة داخل البلاد

نشر في 20-06-2017
آخر تحديث 20-06-2017 | 17:10
جانب من توزيع البرادات
جانب من توزيع البرادات
أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام في جمعية الهلال الأحمر خالد الزيد توزيع عدد من الأجهزة المنزلية والكهربائية وبرادات المياه لمصلحة 40 أسرة متعففة ومحتاجة داخل الكويت، مؤكدا مواصلة الجمعية دعمها للأسر المتعففة والمحتاجة في الكويت خلال شهر رمضان.

وأوضح الزيد، في تصريح لـ"الجريدة" أمس، أن الجمعية دشنت بدءا من شهر رمضان المبارك حملة لمساعدة الأسر المتعففة والمحتاجة داخل الكويت، لافتا إلى أن هذه الحملة ستنتهي مع نهاية الشهر الفضيل.

وذكر ان هذه الحملة الرمضانية هدفت إلى توزيع المواد الرمضانية لمصلحة 5 آلاف أسرة متعففة ومحتاجة داخل الكويت، خلال شهر رمضان، لافتا إلى أن هذه الحملة تأتي بالتعاون مع عدد من الشركات، مثل زين للاتصالات والبنك الأهلي الكويتي وبنك بوبيان وأحد فاعلي الخير وهو فيصل جارالله.

وأوضح الزيد أن الجمعية ومع نهاية شهر رمضان ستكون وزعت 5000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة داخل الكويت، بمعدل 250 أسرة يوميا في شهر رمضان، لافتا إلى أن هذه الحملة تستهدف الأسر المحتاجة في الكويت، وتتضمن العديد من الأصناف الغذائية. وقال إن الجمعية وزعت كوبونات "مصرف العشيات" على 2000 أسرة محتاجة، بالتعاون مع الامانة العامة للأوقاف قبل شهر رمضان، مشيدا بتبرع البنوك والقطاع الخاص السخي لمساعدة الأسر المحتاجة داخل البلاد.

مساعدات الموصل

وزعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي امس 45 طنا من المواد الغذائية على النازحين العراقيين من الجانب الايمن من الموصل والمقيمين في الجانب الايسر من المدينة.

وقال منسق ادارة الكوارث والطوارئ بالجمعية محمد العنزي في تصريح لـ»كونا» ان «الجمعية قامت بتوصيل 45 طنا من المواد الغذائية الضرورية الى النازحين العراقيين من الجانب الايمن من الموصل التي تجري فيها عمليات عسكرية منذ اشهر والمقيمين في الجانب الايسر من المدينة في اطار الحملة التي باشرت بها قبل ايام لتقديم العون للنازحين العراقيين».

وأضاف ان «المساعدات المقدمة من قبل الجمعية ستستمر لتشمل اكبر عدد من النازحين العراقيين من الموصل سواء في المخيمات او داخل المدينة وذلك لتخفيف معاناتهم».

back to top