هواتف نوكيا 3 و5 و6 الجديدة كلياً قريباً في الكويت

عبر 520 متجر تجزئة ابتداء من 29 الجاري بأسعار تبداً بـ39.9 ديناراً

نشر في 17-06-2017
آخر تحديث 17-06-2017 | 00:05
سيتم طرح هواتف نوكيا الذكية الثلاثة في الأسواق عبر 520 متجر تجزئة ابتداء من 29 الجاري بأسعار تبداً بـ39.9 ديناراً.
أعلنت HMD Global، الشركة المطورة الجديدة لهواتف نوكيا، أخيرا أنه سيتم طرح هواتف نوكيا الذكية الثلاثة، Nokia 3 وNokia 5 وNokia 6 في الأسواق عبر مجموعة من متاجر التجزئة المختارة.

وكان قد تم كشف النقاب عن هذه الهواتف خلال مؤتمر الجوالات العالمية الذي عقد في مدينة برشلونة. وتجمع الأجهزة بين البراعة الفائقة والتصميم المميز وميزات الترفيه الاستثنائية، فضلا عن نظام التشغيل الأندرويد النقي، مما يتيح للمشترك استخدام الهاتف وفق طريقته الخاصة.

ومن جانبه، قال سانميت كوشهار، المدير العام لشركة HMD العالمية بمنطقة الشرق الأوسط: "تعد شركة HMD المطور الجديد لهواتف نوكيا، ونتطلع قدما لبدء فصل جديد لأحد أكثر علامات الهواتف النقالة شعبية والموثوق بها في العالم. لقد طرحت نوكيا أخيرا عددا من الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل بنظام الأندرويد، والتي حظيت بإعجاب المستخدمين بما قدمته من ميزات رائعة، وكذلك عودة الهاتف الأيقوني 3310 بحلة جديدة، وهذا يجسد طموحنا نحو تقديم الأفضل، مع التزامنا نحو تكريم السمات المميزة التي تقدمها تجارب نوكيا".

وتعتمد جميع هواتف نوكيا الذكية على أحدث نظام تشغيل، وهو الأندرويد النقي. ومن خلال التحديثات الأمنية الشهرية، فإن الهاتف الذكي يبقى آمنا ومحدثا دائما، مما يوفر تجارب خالية من أي مشاكل، ويجعل من هذا الهاتف الخيار الأمثل للمستخدم. ويسهم نظام التشغيل الحديث أندرويد في ابتكار أحدث الميزات التقنية الاستثنائية أبرزها القدرات الحديثة لتقنية Doze التي تعزز عمر البطارية أثناء وجود الهاتف في الجيب أو الحقيبة. وتتميز هواتف نوكيا الذكية الجديدة بأحدث ابتكارات غوغل، وهو مساعد غوغل Google Assistant، إضافة إلى تجارب الأندرويد الرائعة. وقام فريق العمل التابع للشركة بجهودات مضنية لضمان إجراء محادثات مع مساعد غوغل Google Assistant بسلاسة على هواتف نوكيا الذكية.

هاتف نوكيا 6: تجارب ترفيهية شائقة وبراعة في التصميم والحرفية

جهاز نوكيا 6 الذي يجمع المهارة الحرفية العالية والتصميم المميز مع ميزة سمعية فريدة مع شاشة براقة وملونة قياس 5.5 إنشات عالية الدقة، يتيح الهاتف الذكي تجربة فاخرة تماما. صُنع هيكل الجهاز من كتلة واحدة من الألمنيوم فئة 6000. مكبر الصوت الذكي المزدوج يتيح للمستهلكين تجربة عمق ووضوح لا مثيل لهما، بينما يوفر دولبي أتموس تجربة ترفيهية تفاعلية.

يذكر أن الهاتف يتم طرحة بألوان جميلة جدا، كما أنه يحتوي على شاشة مغلفة ذات تقنية جديدة تتيج للمستحدم القراءة الجيدة أثناء ضوء الشمس بوضوح عال. وفوق كل ذلك، يحتوي الهاتف على المعالج الرقمي كوالكوم سنابدراغون 430 ومعالج الرسوم كوالكوم أدرينو 505 لتعزيز جودة الرسومات؛ بما يعمل على تحقيق التوازن المثالي بين الأداء واستهلاك الطاقة، ويوفر تجارب ترفيهية ويدعم عمر البطارية، حتى يستطيع المستخدم الاستمتاع بكل التجارب التي يريدها أثناء تنقله. يتوفر الجهاز على أربعة ألوان هي الأسود غير اللماع، والفضي والأزرق المخفف والنحاسي، وسيتوافر هاتف نوكيا 6 في السوق في أواخر يوليو عبر مجموعة من متاجر التجزئة المختارة بسعر 64.9 دينارا.

هاتف نوكيا 5: تصميم قوي فاخر سهل الاستخدام

هواتف نوكيا 3 و5 و6 الجديدة كلياً قريباً في الكويت

تمت هندسة نوكيا 5 بدقة متناهية من كتلة واحدة من الألمنيوم من فئة 6000 لابتكار هيكل متناغم ينساب بسلاسة في شاشة كورنينغ غوريللا المصقولة عالية الدقة قياس 5.2 إنش. جهاز نوكيا 5، الذي يحتوي على شاشة بها تقنية IPS، يختصر التكامل الهيكلي والعناية بالتفاصيل والجودة العالية. ويحتوي الجهاز على المعالج الرقمي كوالكوم سنابدراغون 430، بما يعزز عمر البطارية ويحسن جودة الرسومات، ويتم كل ذلك عبر حزمة تعزز عملية التوازن في الاستخدام اليومي. يحتوي الجهاز أيضاً على ميزات إضافية بما في ذلك كاميرا أمامية سعة 8MP ذات زواية واسعة بدرجة 84، وذلك لالتقاط أفضل الصور الشخصية (Selfie)، فضلا عن الوضوح العالي المميز، سواء تحت أشعة الشمس أو في الإضاءة الخافتة.

ويتوافر هذا الهاتف، الذي يأتي بتصميم مناسب جدا ومن مميزاته سهولة حمله في اليد أو الجيب، على 4 ألوان هم الأسود غير اللماع، والفضي، والأزرق المخفف والنحاسي، وسيتوافر هاتف نوكيا 5 في السوق بدءا من 12 يوليو عبر مجموعة من متاجر التجزئة بسعر 54.9 دينارا.

هاتف نوكيا 3: براعة خارقة بأسعار معقولة في متناول الجميع

جهاز الهاتف الذكي المذهل مصمم لتوفير تجربة مميزة بقيمة غير مسبوقة. بإطاره المصنوع بدقة آلية كتلة المنيوم الواحدة، يتيح التكامل الهيكلي ويعزز من حماية الجهاز. وبشاشة عرض مصقولة قياس 5 إنشات مدعومة بتقنية IPS والمصنوعة بالمادة الزجاجية القوية كورنينغ غوريللا التي لا تسمح بوجود فجوات هوائية، فإن الهاتف يوفر وضوح عال جداً ومتانة قوية. ويعمل الجهاز على تقليل الإنعكاسات الضوئية بفضل تقنية الشاشة المستقطبة فضلاً عن الوضوح العالي في الشاشة حتى في ضوء الشمس الساطع. وبفضل الكاميرات الأمامية والخلفية ذات الفتحة العريضة 8MP، يوفر نوكيا 3 تجربة هاتف ذكي عالية الجودة في شكله المدمج والأنيق، ويجمع الهاتف تجربة مميزة تتسم بالجودة العالية والتصميم المميز ذات الحجم الصغير والأنيق.

يتوافر هذا الجهاز بـ4 ألوان هي الفضي والأسود غير اللماع والأزرق المخفف والنحاسي، وسيتوافر الهاتف بدءا من 29 الجاري عبر مجموعة من متاجر التجزئة بسعر 39.9 دينارا.

«نوكيا الذكية الجديدة» تطلق حملتها اليوم

في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتحمل اسم UniteFor#

بهدف تقريب الأفراد والمجتمعات معا وإعلاء قيم التراحم والتعاطف أطلقت HMD Global، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم حملتها الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي تحمل اسم UniteFor# والتي تعكس التزام الشركة بتعزيز التواصل والتقارب بين مختلف المجتمعات والأفراد، من خلال تسليط الضوء على المشاريع والمبادرات المجتمعية المحلية الملهمة التي تحمل قيم التعاطف والتراحم.

وتبرز حملة هواتف نوكيا الذكية، مبادرة «ثلاجات الخير» التي أطلقتها مجموعة من متطوعي العمل الاجتماعي في دولة الإمارات خلال الشهر الفضيل، والتي توفر الطعام والمشروبات مجاناً للأفراد المحتاجين والعمال، وذلك من خلال إنتاج فيديو ملهم ومعبر يسلط الضوء على أهمية التعاون بين الأفراد والمجتمعات من أجل مساعدة المحتاجين.

وتم نشر هذا الفديو القصير عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لـ Nokia Mobile، ليشكل بذلك المساهمة الأولى من نوعها من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن حملة UniteFor# العالمية التي أطلقتها الشركة على المستوى الدولي في وقت سابق من هذا العام.

وقال نائب رئيس شركة HMD Global في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بير إيكمان: «يعكس القائمون على تنفيذ حملة ثلاجات الخير التزامنا بتعزيز التواصل والترابط بين الأفراد ضمن مجتمعاتهم المحلية وحول العالم. وتعد هذه المبادرة نموذجاً جيداً يوضح كيف يمكن لفكرة بسيطة أن تحدث فرقاً كبيرا وتوحد الأفراد معا، بغض النظر عن دينهم أو جنسيتهم أو وضعهم الاجتماعي».

وسوف يتوافر المزيد من المعلومات والقصص المثيرة للأفراد والمجتمعات المتحدة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

back to top