خاص

«اتحاد الجامعة» لـ الجريدة•: «مكافأة الميداني» تنتظر أمر الصرف

«إيداع ميزانية الاتحاد والجمعيات الطلابية خلال اليومين المقبلين»

نشر في 29-05-2017
آخر تحديث 29-05-2017 | 00:04
 رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالجامعة محمد العفاسي
رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالجامعة محمد العفاسي
أكد رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالجامعة محمد العفاسي تحرك الاتحاد خلال الفترة الماضية تحركات حثيثة بشأن المكافأة الميدانية لطلبة الجامعة، موضحا أن وفدا منه التقى إدارة الشؤون المالية، حيث أكدت جاهزية جميع الكشوف وأسماء الطلبة والمبالغ المستحقة، وأنها بانتظار تعزيز وزارة المالية للميزانية لصرفها.

وأوضح العفاسي، في تصريح لـ"الجريدة"، أن تقليص الوزارة لميزانية الجامعة اثر بشكل كبير على العديد من المصروفات، والتي من ابرزها المكافأة الميدانية، وميزانية الاتحاد والجمعيات الطلابية، ومكافأة اعضاء هيئة التدريس والموظفين، مؤكدا ان الاتحاد راجع ودقق جميع مصروفات الجامعة لوضع الاولويات بالنسبة إليها.

وبين أن المكافأة الميدانية تحتاج فقط إلى أمر صرف لتودع في حسابات الطلبة، والامر معلق لدى وزارة المالية، مطالبا جميع المسؤولين في الوزارة بضرورة اعادة النظر فيما يخص مصروفات الطلبة لتكون اولوية بالنسبة إليهم.

وعن ميزانية الاتحاد والجمعيات الطلابية، أشار العفاسي الى ان المسؤولين في إدارة الشؤون المالية بالجامعة أبلغوهم أن الصرف سيتم خلال اليومين القادمين، مثمنا لهم دورهم في استعجال عملية الصرف رغم تأخرها أكثر من شهر.

ولفت إلى ان الاتحاد يعمل جاهدا لتذليل العقبات التي تواجه الطلبة، وتحقيق مكتسباتهم على ارض الواقع، متمنيا التوفيق والسداد لهم في حياتهم الدراسية واجتياز جميع الاختبارات النهائية.

back to top