هايل: لن أتنازل عن دينار واحد بعد الحكم

نشر في 28-05-2017
آخر تحديث 28-05-2017 | 19:40
No Image Caption
أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي السابق الأردني أحمد هايل رفضه لعملية التسوية التي عرضها مسؤولو النادي لإنهاء مشكلة مستحقاته التي يطالب بها عبر قضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويعاني العربي كثرة قضايا مستحقات رفعها ضده عدد من محترفيه السابقين وتعرض معها لعقوبة إدارية تقضي بمنعه من التعاقدات الجديدة وتسجيل أي لاعب جديد على المستوى المحلي وعلى مستوى جميع المراحل السنية لفترتي انتقالات متتاليتين، مع منحه مهلة تنتهي في يوليو المقبل لسداد هذه المستحقات وإلا ستنزل به عقوبة جديدة تقضي بحسم ٦ نقاط من رصيده مع إنزاله لدوري الدرجة الأدنى.

وأكد هايل، في تصريحات تلفزيونية، أنه رفض التسوية بالطريقة المطروحة بالحصول على مستحقاته على دفعتين مع توقيع عقود وأوراق تضمن حقه، مشددا على انه لا يمانع التنازل عن حقه قبل موعد الحكم بشرط حصوله على مستحقاته كاملة.

وأضاف: "لا مانع لدي في التنازل عن العربي بشرط حصولي على مستحقاتي قبل النطق بالحكم، ولكن إن تم ذلك فلن أتنازل عن أي دينار في مستحقاتي، وكذلك من أموال التعويض التي تبلغ ١٠٠ ألف دينار، مشددا على أنه سئم التواصل مع مسؤولي العربي في الفترة الماضية".

وقد بدأ مجلس ادارة النادي مساعيه لتسوية قضايا ومستحقات المحترفين عبر دفعات قبل يوليو المقبل، لضمان عدم مواجهة عقوبات جديدة قد تضع النادي في اوضاع صعبة جدا.

وعلى الصعيد ذاته، يبدو أن الأخضر مرهون باستمرار مشاكل محترفيه، وتتجدد معه يوما بعد يوم، خصوصا مع انتهاء الموسم الحالي وعدم الإيفاء بمستحقات الثلاثي، العراقي علي حصني والعاجي كيتا والتونسي أمين الشرميطي، وتؤكد مصادر مقربة من الأخير نيته وتلويحه باللجوء الى الاتحاد الدولي ورفع قضية لاستعادة مستحقاته.

اجتماع

إلى ذلك يعقد مجلس ادارة النادي العربي اجتماعا مساء غد الثلاثاء لمناقشة مستجدات النادي وتقارير الأجهزة الادارية النهائية، بعد نهاية الموسم، وعلى رأسها ادارة الكرة، كما يسيطر موضوع مستحقات المحترفين والقضايا المرفوعة من قبلهم على محاور الاجتماع.

back to top