الأمير وولي العهد وأبناء الأسرة يستقبلون المهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك

نشر في 29-05-2017
آخر تحديث 29-05-2017 | 00:14
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأسرة آل الصباح الكرام، في ديوان الأسرة بقصر بيان، مساء أمس الأول، المهنئين بهذا الشهر الفضيل من كبار رجالات الدولة والمسؤولين وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء والسلك الدبلوماسي.

وقد جسد ذلك روح الأسرة الواحدة في المجتمع الكويتي الذي جبل على المحبة والإخاء، متمنين أن تعود هذه المناسبة الفضيلة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وتقدم الديوان الأميري بخالص الشكر والتقدير لكبار رجالات الدولة والمسؤولين وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء والسلك الدبلوماسي، الذين قدموا التهنئة لسمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد، وأسرة آل الصباح، بمناسبة حلول شهر رمضان.

وأعرب الديوان عن تهنئته بهذه المناسبة الفضيلة، أعادها الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين والمقيمين الكرام بالخير واليُمن والبركات، وأدام علينا نعمة التواصل والتواد والإخاء. وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه، وأدام على الجميع نعمة الأمن والأمان، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد.

back to top