قصة حب دي كابريو ونينا لم تدم طويلاً

نشر في 28-05-2017
آخر تحديث 28-05-2017 | 00:00
انفرط عقد الثنائي النجم ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء نينا أجدال بعد قصة حب عاطفية استمرت عاماً.
وقالت تقارير إعلامية إن الانفصال تم منذ أيام بطريقة ودية، إذ اتفقا على أن يصبحا صديقين فقط، وذلك لعدم اتخاذ دي كابريو خطوات جيدة ومتتالية في العلاقة بينهما، وعدم استعداده لتطوير حياتهما العاطفية.
نقلت التقارير، عن أحد المصادر المقربة من دي كابريو: «كان يرى نينا فتاة جذابة جداً، وكان يبدو مختلفاً في علاقته معها، وظهر ذلك واضحا في الطريقة التي كانا يظهران بها معاً في الأمكنة العامة والمناسبات المختلفة، ورغم ذلك كنا نشعر أن ذلك لن يدوم، وأنه لن يودع حياة العزوبية».

وأضافت أن « ليوناردو لا يخطط للزواج حالياً، ولا يوجد في عقليته إنجاب الأطفال، هذا لا يمنع أنه يريد ذلك، وأنه سوف يحدث في يوم ما، ولكن عندما يلتقي بالمرأة المناسبة التي تجبره لأن يخوض تلك التجربة».

يشار إلى أن أجدال لم تكن العلاقة العاطفية الأولى في حياة دي كابريو، إذ من المعروف عنه أنه كثير العلاقات النسائية، ولاسيما بعارضات الأزياء، حيث مرت بحياته أربع عارضات، كانت أولاهن البرازيلية جيزيل بندشن التي دامت علاقتها 6 سنوات، ثم الأميركية إيرين هيثيرتون، ثم الألمانية توني هارن، ثم عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافيلي.

ومن جانب آخر، سيشارك النجم ليوناردو دي كابريو في بطولة فيلم جديد مع روبرت دي نيرو وإخراج مارتن سكورسيزي. والفيلم مقتبس من رواية Killers Of The Flower Moon للكاتب ديفيد جران، والمستندة إلى أحداث واقعية عن جريمة تورّط فيها رجال أعمال أميركيون في عمليات إبادة جماعية لأبناء قبيلة أوساج الهندية، وهم السكان الأصليون الذين عاشوا على مدى قرون في ولاية أوكلاهوما، بعد أن تم اكتشاف النفط على أراضيهم.

وتنافست شركات إنتاج كثيرة لتحويل الرواية إلى فيلم، إذ وصل عرض حق شرائها إلى 5 ملايين دولار.

ويتعاون سكورسيزي في هذا العمل مع كاتب السيناريو إريك روث، مؤلف أفلام، والحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم Forrest Gump.

الفيلم هو تعاون جديد بين سكورسيزي ودي كابريو بعد عدد من الأفلام المميزة Shutter Island وGangs of New York وThe Departed

وThe Wolf of Wall Street

وThe aviator.

وقد أثار الخبر إعجاب وحماس الجمهور، خاصة أن الفيلم يحقق أمنية الكثيرين بوجود عمل يجمع الثلاثي الشهير، الذي لم يشترك في فيلم معاً حتى الآن، رغم أن دي كابريو ودي نيرو شكل كل منهما على حدة ثنائياً لا ينساه الجمهور مع سكورسيزي.

ومن المصادفة أن روبرت دي نيرو كان السبب في دخول ليوناردو دي كابريو إلى عالم السينما، حيث فتح له باب الشهرة، عند تقدمه مع 400 طفل آخرين للحصول على دور في فيلم This Boy›s Life، فقد وقع اختيار دي نيرو عليه، للمشاركة معه، لتلتفت إليه أضواء هوليوود بعدما برع في أداء شخصية توبي.

back to top