«واحة الغروب»... صور وعبارات تكشف الشخصيات

نشر في 27-05-2017
آخر تحديث 27-05-2017 | 00:00
منة شلبي
منة شلبي
بصور غامضة للأبطال وملصقات دعائية منفردة، بدأ فريق عمل مسلسل «واحة الغروب» تشويق الجمهور للأحداث عبر «فيسبوك»، مستعيناً بصفحة رسمية للمسلسل أطلقت قبل نحو شهرين من بداية عرضه، واكتفت بنشر صور محدودة من الكواليس خلال فترة التصوير.

كذلك نشرت الصفحة مقاطع فيديو قصيرة من الكواليس للبطلين منة شلبي وخالد النبوي، من بينها مشهد تحرك الجمل بالنجمة المصرية الذي حظي بنسبة مشاهدة مرتفعة مقارنة ببقية الفيديوهات. بدوره، ظهر النبوي متأقلماً في علاقته مع الجمل في تلك المشاهد في واحه سيوة، حيث بدا غير مرتبك ولم يتعرض لأية مشاكل خلال التصوير في وسط الصحراء.

بعض الفيديوهات تضمّن مقاطع صوتية لمنة شلبي وهي تجسد شخصية كاترين تقول فيها: «لست قديسة... يكفي أن نكون بشراً... يكفي ويزيد». وفي مقطع آخر تذكر: «لا أفهم أي معنى للموت، لكن ما دام محتماً، فلنفعل شيئاً يبرر حياتنا، فلنترك بصمة على هذه الأرض قبل أن نغادرها».

لم تحظ صفحة المسلسل بتفاعل كبير من الجمهور لأن القيمين عليها لم يطلقوا حملة مكثفة للترويج للعمل واقتصر المتابعون على أقل من 15 ألفاً غالبيتهم من صانعي الدراما المهتمين بالعمل التاريخي، علماً بأن الصفحة أطلقتها شركة «العدل غروب» خلال تصويره.

وزاد من عدم التفاعل غياب حسابات رسمية لبطلي العمل على «فيسبوك» على عكس زملائهما، رغم وجود حسابين لهما على «تويتر».

back to top