ميساء مغربي في «قلبي معي»

نشر في 25-05-2017
آخر تحديث 25-05-2017 | 00:00
ميساء مغربي
ميساء مغربي
تشارك الممثلة ميساء مغربي في مسلسل «قلبي معي» منتجةً وممثلةً. عن العمل، أشارت إلى أنه ليس دراما خليجية فحسب، إنما دراما عربية، إذ يضمّ كلاً من روجينا وحسن كامي من مصر، ونخبة من نجوم الإعلام في الإمارات، وممثلين كثراً من بينهم يوسف الكعبي وعبد الله بن حيدر. ومن الكويت محمود بوشهري، ومن سورية ديما الجندي ونسيمة الضاهر، إضافة إلى أسماء عدة من الأردن والعراق، منوهة بأن العمل من إنتاج شركة «أبوظبي للإعلام» و«ميديا غروب»، وسيعرض على «أبو ظبي» و«روتانا خليجية».

كذلك أشارت مغربي إلى أن القصة من تأليفها والسيناريو والحوار للكاتب عثمان جحا وبلهجات مختلفة، موضحة أن الحوار بسيط باستثناء المصطلحات التقنية والمتعلقة بالإعلام.

وأضافت: «أول عمل يتناول كواليس الإعلام بصيغة تعليمية أو تثقيفية بحتة لكن في الدراما التناول يكون مختلفاً ومغلفاً بأمور أخرى فيسهل الوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور».

وعن شخصيتها في العمل قالت مغربي: «أجسد شخصية إعلامية من الإمارات أصلها مصري، تميل كثيراً إلى الأمور العميقة، وإلى الأطروحات الجادة المهنية. هي امرأة عادية تتعرّض للخيانة والطلاق، تعيش تجربتي حب، تنجح إحداهما فيما تخفق الأخرى. كذلك هي إنسانة مقاتلة تتعرض لمشكلات عدة».

back to top