«المطوع التجارية» ترعى النسخة الـ 38 من دورة الروضان

نشر في 24-05-2017
آخر تحديث 24-05-2017 | 20:45
No Image Caption
أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، اليوم ، رعايتها النسخة الـ38 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان لكرة قدم الصالات للعام الثامن على التوالي، والتي ستقام تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ابتداء من أول شهر رمضان في صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

وتتمثل رعاية الشركة لهذا الحدث الرياضي الأبرز في الكويت، من خلال مشاركة العلامة التجارية "إنترسبورت"، إحدى العلامات التجارية الرائدة التي تمثلها "علي عبدالوهاب" في قطاع الرياضة والأزياء، حيث ستقوم بتوزيع الجوائز على الحضور.

وتأتي رعاية الشركة للدورة الرمضانية، التي تشهد مستويات عالية من الاحترافية للفرق المشاركة، استمرارا لدعمها لقطاع الشباب والرياضة، وتشجيعا لهذه الفئة على ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة، واتباع أسلوب حياة صحي، وتعزيزا لقيم الروح الرياضية بين الشباب في الكويت. وقال نائب الرئيس التنفيذي في الشركة، خالد المطوع: "يترقب الجمهور الكويتي في شهر رمضان من كل عام دورة الروضان لكرة القدم بشغف كبير، حيث تشهد تطورا وارتقاء ملحوظين عاما تلو الآخر من حيث مستوى الأداء وحرفية اللاعبين وعدد المشاركين والمتابعين".

وأضاف: "اهتمامنا في شركة علي عبدالوهاب بتشجيع ورعاية مثل هذه الفعاليات، جزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة، وخاصة أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في المجتمع الكويتي، وتعزز الروح التنافسية الرياضية بين الشباب".

back to top