«يد» التضامن جدّد الثقة بالعليمي ومدربي المراحل السنية

نشر في 24-05-2017
آخر تحديث 24-05-2017 | 20:30
No Image Caption
جدد نادي التضامن الثقة في المدرب الوطني ماجد العليمي لقيادة الفريق الاول لكرة اليد بالنادي وفريق الشباب تحت 19 سنة للموسم الثاني على التوالي.

وقال المدير الفني للعبة منصور الزعبي، في تصريح صحافي، إن "إدارة النادي تعمل على استقرار الاجهزة الفنية لجميع الالعاب، على أمل الارتقاء بالمستوى الفني في الموسم الجديد، وتماشياً مع هذا النهج جددت الثقة في جميع مدربي كرة اليد، على أن يتولى المدرب الوطني ماجد العليمي تدريب الفريق الاول والشباب تحت 19 سنة، ويساعده المدرب الوطني ناصر العتيبي".

وأشار الزعبي إلى إسناد مهمة تدريب فريق الناشئين تحت 17 سنة والاشبال تحت 15 سنة للمدرب المصري أشرف وهبة، والوطني محمد الحجرف مساعداً له، على ان يتولى المصري محمد ابو الفتوح تدريب فريق البراعم تحت 13 سنة ومدرسة اللعبة في الموسم الجديد.

وأكد أن "نادي التضامن يعمل وفق استراتيجية متكاملة وخطة طويلة الأجل هدفها النهوض بجميع الالعاب، ومن ضمنها لعبة كرة اليد، التى سنعمل جاهدين على وضعها على الطريق الصحيح من خلال مستويات جيدة في الموسم المقبل".

وكشف الزعبي عن أن برنامج إعداد الفريق الأول سيبدأ في مطلع أغسطس المقبل، بناء على خطة تدريبية مكثفة سيكون التركيز في بدايتها على الجانب البدني، ثم الانتقال تدريجياً للجوانب الفنية والتكتيكية، على أن تشهد الفترة الأخيرة من برنامج الإعداد لخوض عدد من المباريات التجريبية مع فرق محلية بهدف الاحتكاك والتطبيق الخططي قبل خوض المنافسات الرسمية المزمع أن تبدأ مطلع أكتوبر المقبل ببطولة الدوري العام.

back to top