«الجبلاية» يرفض قيادة أجنبي للأولمبي

نشر في 24-05-2017
آخر تحديث 24-05-2017 | 19:40
 اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
يرى هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري (الجبلاية)، أن ارتفاع سعر الدولار الأميركي سيؤدي إلى صعوبة تعاقد الجبلاية مع مدرب أجنبي لقيادة المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن هناك العديد من المدربين المصريين القادرين على قيادة فراعنة الأولمبي.

وأشار أبوريدة في تصريحات لـ"الجريدة" إلى أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على المدير الفني الذي يقود المنتخب خلال الفترة المقبلة، وقال: "هناك أكثر من مدرب مرشح من أجل قيادة المهمة، ولكن القرار النهائي سيكون من خلال إجماع أغلبية أعضاء المجلس".

ويعد أحمد حسام (ميدو) المدير الفني لفريق وادي دجلة، وإيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، وهاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين، من أبرز المرشحين لتولي المهمة.

في شأن آخر، شدد أبوريدة على ضرورة عودة الجماهير إلى المدرجات بداية من الموسم المقبل، بعد أن تم الاتفاق مبدئياً مع الجهات الأمنية على عودة الجماهير، موضحا أنه لن يتم الضغط على وزارة الداخلية وقد تكون البداية بحضور أعداد قليلة.

وتابع: "عودة الجماهير مجدداً ستؤدي إلى استعادة مصر مكانتها الطبيعية في كرة القدم، لأنه لا توجد متعة للساحرة المستديرة في عدم حضور جماهير".

مؤتمر صحافي لكوبر 3 يونيو

وبعيداً عما سبق، حدد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول يوم 3 يونيو المقبل موعداً لعقد مؤتمر صحافي، على هامش بداية معسكر الفراعنة، استعداداً لمواجهة منتخب تونس يوم 11 من نفس الشهر في مشوار المنتخبين بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، ويتحدث الخواجة عن اختياراته لقائمة الفراعنة قبل التوجه مباشرة إلى الإسكندرية لبدء المعسكر المغلق بمدينة برج العرب.

back to top