الفنانة المصرية هايدي موسى: سعيدة بالتمثيل مع النجوم وأناقش الجمهور في خطواتي

نشر في 22-05-2017
آخر تحديث 22-05-2017 | 00:03
الفنانة المصرية هايدي موسى
الفنانة المصرية هايدي موسى
تخوض الفنانة المصرية هايدي موسى تجربتها الأولى في التمثيل من خلال مسلسل «لأعلى سعر» مع نيللي كريم.
في دردشتها مع «الجريدة» تتحدث هايدي عن تجربتها في التمثيل وعلاقتها بجمهورها، بالإضافة إلى مشاريعها الغنائية الجديدة، وفيما يلي التفاصيل:
تخوضين تجربتك الأولى في الدراما في «لأعلى سعر»، ألم تقلقي من التشتت بين الغناء والتمثيل؟

على العكس. أحد أسباب قبولي المسلسل من دون تردّد أنني سأغني فيه وأظهر بين التمثيل والغناء، لذا الشخصية ليست بعيدة عن شخصيتي الحقيقية.

كيف رشحت للعمل؟

عبر الفنان الجميل نبيل الحلفاوي والإعلامية إيمان سراج، وهما من أكثر الداعمين لموهبتي منذ ظهوري في «ستار أكاديمي»، وأشكرهما على الثقة التي منحاها لي في المسلسل.

ماذا عن مساحة دورك في العمل؟

مشاركتي في العمل بمثابة ظهور خفيف على الجمهور وبطاقة تعارف بيننا. التجربة جديدة بالنسبة إلي، وأتمنى أن يكون رد فعل الجمهور جيداً عليها، علماً بأنني فضلت أن تكون تجربتي الأولى في الدراما بمساحة صغيرة. وأشير إلى أن التعاون مع فريق «لأعلى سعر» ممتع للغاية، وأتوقع أنه سيكون أحد الأعمال المهمة في رمضان.

ماذا عن كواليس العمل؟

الكواليس مليئة بالمواقف الكوميدية والحب، وأنا سعيدة بأجواء التصوير للغاية، لأنها المرة الأولى التي أخوض فيها هذه التجربة، والتقي النجوم في الكواليس، وأشاهد احترافهم في التعامل مع الكاميرا والتحضيرات التي تسبق الوقوف أمامها وتمرينات التمثيل وغيرها من تفاصيل فنية مرتبطة بالأعمال الدرامية. عموماً، هذا عالم جديد بالنسبة إليّ، واستفدت من حضوري في عمل قوي يضمّ فريقاً من النجوم المحترفين.

جائزة وبرنامج

حدثينا عن شعورك بجائزة «الميما» التي حصلت عليها أخيراً.

سعيدة بها، لأنها جائزة من الجمهور وبدعمه، ما يضع على عاتقي مسؤولية كبيرة في اختياراتي المقبلة كي أبقى عند حسن ظنه وثقته بي. كذلك سعدت بالتهاني التي تلقيتها عبر حسابي على «تويتر».

كيف استفدت من مشاركتك في «ستار أكاديمي»؟

استفدت من البرنامج كثيراً، فهو حقّق حلمي بالغناء إلى جانب شيرين وأنغام على المسرح، وعرفني إلى الجمهور ومنحني فرصة الوقوف على مسرح يقف عليه الموهبون فحسب. كذلك طوّرتني فترة التدريب في الأكاديمية كثيراً وجعلتني أكتشف جوانب في صوتي وأمارس تدريبات أفادتني، فحققت هدفي من البرنامج بالتعلم والاستفادة منه.

يواجه بعض الفنانين مشكلة بعد الخروج من برامج المواهب في التواصل مع الجمهور. ماذا عنك؟

الحمد لله، لم يحدث هذا الأمر معي. عندما خرجت من البرنامج كنت حريصة على التواصل بسرعة مع الجمهور والتفاعل معه طوال الوقت، فلا أبخل عليه بأي أمر، وأناقشه في مشاريعي وخطواتي الفنية، بالإضافة إلى ما يمكن أن أقدّمه، باسثتناء بعض الأمور الشخصية التي لا أحبذ الحديث عنها.

يرى البعض أن نجومية مواقع التواصل الاجتماعي ليست حقيقية. ما رأيك؟

أعتبر نفسي من الجيل الفني الأفضل حظاً بالتواصل المباشر والتفاعل مع المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من خلال الرد على الأسئلة، أو البث المباشر على الصفحة الخاصة بي لمشاركة الجمهور أعمالي الجديدة، لأن هذا الأمر يعزّز الارتباط بين الفنان والمعجبين.

ألبوم وأغنية

هل ستطرحين ألبومك الأول قريباً؟

لا أخطط لطرح ألبوم غنائي قريباً، بل الخطوة مؤجلة قليلاً. ولكن أعمل على تحضير أغنية منفردة أصورها على طريقة الفيديو كليب لطرحها قريباً، وبعدها سأتخذ قرار العمل على ألبوم أو أغنية منفردة أخرى.

ألا تشعرين بأن خطوة تأجيل الألبوم غير موفقة؟

تقديم ألبوم غنائي كامل أمر مهم لأي فنان، وهو في أجندتي فعلاً لأن الألبومات توثق تاريخ الفنان وتبقى في مسيرته الفنية بعد عمر طويل، لكني أفضل التمهل في اتخاذ أية خطوة لتخرج بشكل وصورة جيدة.

هل تعاقدت مع شركة إنتاج؟

لم أتعاقد مع أية شركة حتى الآن، وعندما يتحقّق ذلك سأعلن فوراً للجمهور الشركة التي وقّعت معها.

«مصر اللي بجد»

شاركت هايدي موسى في أغنية «مصر اللي بجد». عن هذه التجربة تقول: «لم أتخيل أن أشارك في عمل وطني ضخم مثل هذه الأغنية. ورغم أن ترشيحي للأغنية جاء عن طريق المصادفة، فإنني كنت سعيدة بها، وبرد فعل الجمهور عليها وبتقديمها أمام الرئيس السيسي».

حريصة على التواصل مع المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

سعيدة بجائزة «الميما» وتضع على عاتقي مسؤولية كبيرة

تقديم ألبوم غنائي كامل أمر مهم لأي فنان
back to top