الزغبي والهدهود في «ميكس ميوزيك»

نشر في 30-04-2017
آخر تحديث 30-04-2017 | 00:00
الهدهود وسامو زين ونوال الزغبي وحكيم
الهدهود وسامو زين ونوال الزغبي وحكيم
سيكون جمهور تلفزيون دبي على موعد مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج «ميكس ميوزيك»، مع خالد سليم وألين لحود، وضيفة هذه الحلقة تجمع بين البهجة والطرب والرومانسية، إلى جانب إعادة توزيع الأغاني والألحان بأسلوب جديد ومختلف ببصمة الموزع الموسيقي عادل حقي، وبمشاركة النجوم نوال الزغبي وحكيم وسامو زين وعبدالقادر الهدهود، مع خالد سليم وألين لحود وتصريحات حصرية وجديدة على الساحة الغنائية.

وتعترف نوال الزغبي بصراحتها وعفويتها وطبعها الاجتماعي، لكن صداقاتها في الوسط الفني تصفها بالاعتدال، فما السبب وراء قرارها هذا؟ ولماذا تخاف من الفشل؟ وما سر جمالها وأناقتها وحضورها المميز؟

ويطل حكيم بحماسه ولغته الخاصة مخاطبا الجمهور من خلال خشبة مسرح ميكس ميوزيك. ليقول إنه يمزج بين الفن الأكاديمي والفن الشعبي في فرقته الموسيقية، حيث اخترع نمطا غنائيا يناسب صوته والفن الشعبي الذي امتاز به، لكنه في المقابل يخفي وراء شقاوته على المسرح شخصا كتوما يحبه الخيل، فما قصة عشقه للخيل والفروسية؟

وما حكاية سامو زين وأسامة، والوعد الحصري بينه وبين حكيم خلف كواليس «ميكس ميوزك»؟ وهل تحقق من خلال الدويتو على المسرح؟ وما الذي يكشفه عبدالقادر الهدود، الممثل والمطرب والملحن الكويتي، الذي يعترف بأن عالم الغناء هو الأقرب لشخصيته؟ كاشفا عن أخبار حصرية خص بها البرنامج، متحدثا عن تعاونه الأول مع النجم عبدالمجيد عبدالله والثنائي الخليجي مع النجمة أصالة نصري.

back to top