4 مواهب كويتية قدمت عرضاً ترفيهياً بالجابرية

«إيمورتال شو» تضمن عزفاً موسيقياً وخدعاً بصرية

نشر في 28-04-2017
آخر تحديث 28-04-2017 | 00:00
شيخة الخالدي تقدم فقرة كوميدية
شيخة الخالدي تقدم فقرة كوميدية
4 طاقات شبابية كويتية استطاعوا بموهبتهم أن يقدموا عرضا ترفيهيا متنوعا «ستاند آب كوميدي» بمقاييس العروض العالمية في منطقة الجابرية، وبالتحديد على مسرح دار المهن الطبية، حيث قدم المخرج خالد العطية برؤيته الإخراجية كلا من مهدي كرم وشيخة الخالدي ومحمد الكاظمي، وMJ of Q8 الذي تميز بعروضه الاستعراضي للمرة الأولى في الكويت، وجمع المخرج بين الأداء الرفيع لكل فقرة بعمل فني تحت عنوان "إيمورتال شو".

وقدم هؤلاء الموهوبون على مدى 90 دقيقة عرضا تجلت فيه مختلف الفنون من العروض الموسيقية والاستعراضية المثيرة والخدع البصرية والسحرية الشيقة والمؤثرات الصوتية.

ولم يكتف النجوم الأربعة بتقديم لوحاتهم للجمهور، بل حرص على مشاركتهم والتفاعل معهم من أجل تحقيق الهدف الرئيس من تقديم عرضهم، وهو الترفيه على الناس وإخراجهم من حالات الضغوط اليومية الحياتية.

وقال العطية لـ "الجريدة" إن بروفات هذا العمل استغرقت شهرين من العمل المتواصل لاحتياجها الى مهارات خاصة وحضور نفسي وذهني وبدني، لأن هذا العرض به مشاهد فنية ولوحات استعراضية، ولا ننسى الجانب التكنولوجي، وهو عروض الغرافيكس اللتي سلبت عقول المشاهدين، والموسيقى العالمية بثيمة ديزني الذي لمسناه عند الجمهور بالتعليقات الإيجابية بشأن جودة مواد الغرافيكس اللتي عرضت على الشاشات.

وأضاف أن النجاح الكبير الذي تحقق بعدد يفوق ٥٠٠ من الجمهور الذي استمتع بما قدم من فقرات ولوحات، دفعهما الى التفكير في تقديم العرض مع بعض التعديلات في شهر أكتوبر المقبل.

back to top