ارتياح في التضامن بعد تخطي الساحل

نشر في 26-04-2017
آخر تحديث 26-04-2017 | 21:30
عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة طلال المرشاد
عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة طلال المرشاد
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن تدريباته غدا ، استعداداً لمباراته المهمة أمام العربي الأحد المقبل، في الجولة الـ25 من منافسات دوري ڤيڤا، تحت إشراف المدرب السوري فواز مندو، الذي منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، بعد المجهود الذي بذلوه أمام الساحل.

وهناك شعور بالارتياح ينتاب أعضاء الجهاز الفني للتضامن في الوقت الراهن، بعد تخطي عقبة الساحل بهدف من دون رد أحرزه يوسف العنيزان، رغم أن المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة جاء أقل من المأمول، لكن الارتياح يرجع إلى حصد 3 نقاط مهمة أعادت الفريق إلى المركز السابع.

أكد عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة طلال المرشاد أن النقاط الثلاث، التي ظفر بها الفريق من لقاء الساحل مهمة، مشيداً بالروح القتالية للاعبين، ورغبتهم الملحة في تحقيق الفوز على الساحل، مضيفا أن المباراة جاءت صعبة، كما كان متوقعاً بسبب أهميتها، خصوصا أن الساحل ليس أمامه إلا الفوز بنقاطها الثلاث للتمسك بأمل البقاء في البطولة.

وقال: "الحديث عن بقاء فريق التضامن في الدوري سابق لأوانه، فالمتبقي على البطولة 7 جولات، أي 21 نقطة كاملة، وهو ما يعني أن البقاء لم يحسم بعد، وعلينا حصد أكبر عدد من النقاط في الموسم الجاري للبقاء، واحتلال مركز متقدم".

back to top