ARABS GOT TALENT لوحات فنية متميزة في الحلقة الثانية من العروض المباشرة

نشر في 25-04-2017
آخر تحديث 25-04-2017 | 00:03
تستمرّ المواهب في تقديم عروض أكثر احترافاً وتميزاً من التي قدمتها في مرحلة الاختبارات الأوليّة، وذلك في الحلقة الثانية من العروض المباشرة ضمن مرحلة نصف نهائيّات الموسم الخامس من برنامج المواهب العالمي Arabs Got Talent في صيغته العربيّة على MBC4 و«MBC مصر».
بعدما اختار الجمهور واللجنة «نجوى كرم وعلي جابر وأحمد حلمي» في أولى حلقات العروض المباشرة من Arabs Got Talent الأسبوع الفائت نورهال خطاب من مصر وسارة فاغابوند من المغرب، صوّت الجمهور في الحلقة الثانية بكثافة لفريق «مصطفى دنغير» من المغرب، وبهذا حجز مقعده في الحلقة الختامية، فيما اختارت اللجنة جمال بن يحيى من الجزائر إثر تقديمه عرضاً راقصاً متميزاً ومبهراً، ذلك بعد تحقيقه مع فريق «راب النار» المؤلف من ثلاثة أشقاء سوريين ثاني وثالث أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

ضمّت الحلقة ثمانية عروض أشادت اللجنة بأصحابها، انطلقت مع جمال بن يحيى، واستمرت مع فريق «راب النار»، قبل أن يقدم عبد اللطيف غازي الشاب فاقد البصر عزفاً موسيقياً برفقة شريكه محمد جباري من الكويت والبحرين، اعتبرته اللجنة أقل مستوى من العرض الأول الذي قدماه في مرحلة الاختبارات الأولية، ثم أطلّ فريق «Free Run Gaza» من فلسطين ليقدم عرضاً راقصاً يحوي قصة مؤلمة من حكايات المعتقلين في السجون الإسرائيليّة، أشاد العميد علي جابر به وبالرسالة التي يحويها.

مخاطرة وتشويق

فريق «مصطفى دنغير» من المغرب، لم يظهر على مسرح البرنامج، بل وضعت شاشة ضخمة فيما قدم الشبان عرضهم المليء بالمخاطرة والتشويق من أمام الأستوديو. أما عرض المقلّد ناظم ظفر من السعودية، فكان لافتاً لتمكنه من تقليد مجموعة كبيرة من الشخصيات بطريقة متقنة أثنت عليها لجنة التحكيم. بعدها أطل الزوجان العاشقان أيمن من مصر وشريكته كسينيا، لتقديم لوحة فنية أبرزت قصة حبهما في عرض راقص متميز. وكان الختام مع نورا ناش من فلسطين، التي أطلت بفستانها الذي يعيدنا إلى أزياء قصص وحكايات الأميرات، وكان عرضها مبهراً وأشادت به اللجنة.

في نهاية الحلقة، كان الجميع ينتظر بلهفة لحظة النتائج لمعرفة لمن أعطى الجمهور صوته، ومن سيتأهل بالتالي إلى الحلقة الختامية. وقف المشتركون الثمانية على المسرح إزاء اللّجنة الثلاثية وأعلن قصي خضر وريا أبي راشد نتائج التصويت، وأن «مصطفى دنغير» حصل على أعلى نسبة تصويت، قبل أن تختار اللجنة جمال بن يحيى بعد تنافسه على التأهل إلى النهائيات مع فريق «راب النار». وكان أحمد حلمي حسم النتيجة بعدما أعطى علي جابر صوته لفريق «راب النار»، وصوتت نجوى للمشترك جمال.

يُذكر أن تحضيرات المشتركين للعروض المباشرة، وكواليس البرنامج، يقدمها وائل منصور في سهرة كل يوم جمعة.

فريق «مصطفى دنغير» من المغرب يتأهل بأعلى نسبة تصويت
back to top