«VIVA» و«هواوي» تطلقان «هواوي P10» و«Plus P10»

البدران: إطلاق الجهازين المميزين ثمرة جهود دؤوبة لفريق الشركتين

نشر في 24-04-2017
آخر تحديث 24-04-2017 | 20:40
سواء كنت من هواة فن التصوير أو عشاق «إنستغرام» أو مدوناً أو شخصاً يحب التقاط أجمل اللحظات، فإنك تستحق الحصول على هاتف «هواوي P10 Plus»، والاستمتاع بما يوفره لك من مزايا رائعة لالتقاط صور بورتريه لا مثيل لها. اكتشف الآن 9 أسباب تجعل من «هواوي P10 Plus» الهاتف الذكي المثالي لالتقاط أجمل صور البورتريه.
أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «VIVA» مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، وشركة هواوي الكويت، جهازي «هواوي P10»

و«P10 Plus»، بعد أن خطفا أنظار المشاركين في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة في مدينة برشلونة الإسبانية، في حفل أقيم في فندق «راديسون بلو».

وتعليقاً على إطلاق هذين الهاتفين الذكيين، قال المهندس سلمان البدران الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية «VIVA»، إننا «نعتز بشراكتنا المتينة مع شركة هواوي، وإطلاق هذين الجهازين المميزين يعد ثمرة الجهود الدؤوبة، التي يبذلها فريق عمل «VIVA» وفريق عمل «هواوي»، ليكون واحداً من سلسلة النجاحات والإنجازات التي نضيفها إلى سجلنا».

من جانبه، قال بيتر وو مدير مجموعة المنتجات الاستهلاكية في شركة هواوي الكويت: «تستمد هواوي مصدر إلهامها من حياة الأفراد وتجاربهم الشخصية، إذ يجد الأفراد اليوم صعوبة في عيش اللحظات الجميلة بكل تفاصيلها بسبب وتيرة الحياة المتسارعة، ولاشك أن التقاط الصور يساعدنا في توثيق وتخليد أجمل ذكرياتنا، ناهيك عن أن الصورة أداة مثالية للتعبير عن ذاتنا بكل إبداع ورواية قصصنا بشكل أفضل».

وأضاف وو أن «هواوي» نجحت في ابتكار هاتفي «هواوي P10» وP10» Plus» لتوفر لعملائها تجربة تصوير فوتوغرافي غير مسبوقة تضع في متناولهم روعة التصوير في الاستديو ومزايا التصوير المدهشة، التي ترتقي بفن التصوير الفوتوغرافي إلى مستويات جديدة كلياً».

ويقدّم هذان الجهازان مفهوماً جديداً كلياً للعملاء يغيّر معنى التصوير الفوتوغرافي للأجهزة المحمولة. فهما مزودان بـ Leica Dual-Camera 2.0 بدقة 20 و 12 ميغابكسل لتمنحهم القدرة على التقاط صور بدقة عالية جداً لم يعهدوها من قبل مع أي من أجهزة الهواتف الذكية. كما يتمتع الجهازان بخاصية الـ3D التي تدعم ميزة التركيز التلقائي لالتقاط صور بورتريه رائعة و بأداء عالي الدقة والتميز، وهما مزودان بمساحة تخزينية كبيرة لأداء أسرع، وبسرعة تحميل مضاعفة وGPS دقيق مزود بـ 4X4 MIMO LTE وWi-Fi antenna.

تضفي مزايا تصوير الاستديو الاحترافية من هواوي المزيد من اللمسات الطبيعية على الصور بفضل اعتماد هاتفي «هواوي P10» و«هواوي P10 Plus» على خوارزمية التصوير الفني، التي تستند إلى نتائج الأبحاث المطولة، التي أجرتها شركة هواوي على أشكال وجوه مختلفة وألوان بشرة متنوعة، وبعد فهم الصفات المميزة لكل وجه والأنواع المتفردة لكل بشرة، يمكن إجراء تحسينات للصورة بطريقة مخصصة وطبيعية جداً. وعلاوة على الارتقاء بفن التصوير الفوتوغرافي، يفخر هاتفا «هواوي P10» و«هواوي P10 Plus» باحتوائهما على تقنيات متفردة وعناصر تصميم متميزة تتضمن المعالج الجبار «كيرين 960» وواجهة المستخدم التلقائية «EMUI 5.0» الجديدة كلياً، كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأمامي من الهاتف.

كما تمتاز البطارية بسعة 3.200 ميللي أمبير/الساعة في هاتف هواوي P10 والبطارية بسعة 3750 ميللي أمبير/الساعة في هاتف هواوي P10 Plus باحتوائهما على تقنية الشحن SuperCharge من هواوي. وتزود حلول الشحن السريع هذه، والتي تتسم بانخفاض الفولتية ودرجات الحرارة بنظام حماية فائق (safe 5-gate) الذي يعمل على ضبط الفولتية فوراً ويراقب درجات الحرارة بهدف تحويل عملية الشحن إلى عملية سريعة وآمنة في آن معاً. وتضفي تقنية القص بالألماس (Hyper Diamond-Cut) مظهراً لامعاً يمنع تشكل آثار بصمات اليد على كل جزء من الهاتف.

ويستطيع عملاء «VIVA» للدفع الآجل اقتناء هذين الجهازين المميزين المتوفرين بعدة ألوان، عند توقيع عقد التزام لمدة سنتين مع إحدى الباقات التالية: 15 ديناراً، و20 ديناراً و30 ديناراً، والتمتع بمكالمات محلية وإنترنت.

9 أسباب تشجعك على اقتناء هاتف «هواوي» P10 Plus

سواء كنت من هواة فن التصوير أو من عشاق إنستغرام أو حتى مدوناً أو شخصاً يحب التقاط أجمل اللحظات، فإنك تستحق الحصول على هاتف «هواوي P10 Plus» والاستمتاع بما يوفره لك من مزايا رائعة لالتقاط صور بورتريه لا مثيل لها. اكتشف الآن 9 أسباب تجعل من «هواوي P10 Plus» الهاتف الذكي المثالي لالتقاط أجمل صور البورتريه:

1- الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية المصممتان بالتعاون مع لايكا: تختلف كاميرات الهواتف الذكية فيما توفره لك من مزايا، ويأتي «هواوي» P10 Plus ليضع في متناولك أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا لايكا الخلفية مزدوجة العدسة Pro-Edition 2.0 وكاميرا لايكا الأمامية المصممة بالتعاون مع لايكا، الاسم الأشهر في عالم كاميرات التصوير. تمتاز كاميرا لايكا الجديدة مزدوجة العدسة Pro-Edition 2.0 بوجود مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميغابكسل، ناهيك عن خوارزمية الجمع، التي تلتقط أدق التفاصيل في الوجه وتحسّن جودة الصورة، كما تتضمن الكاميرا في هذا الهاتف عدسة لايكا المزدوجة نوع SUMMILUX-H ونظام التركيز التلقائي الهجين Hybrid Autofocus الذي يوفر لك 4 مزايا معاً، إضافة إلى فتحة أكبر وقدرها 1.8 تتيح لك فرصة التقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

2- التعرّف ثلاثية الأبعاد على الوجوه:

يفخر هاتف «هواوي P10 Plus» باحتوائه على نظام ذكي وجديد كلياً للتعرّف على الوجوه. فهو قادر على التعرف على ما يزيد عن 190 من التفاصيل الدقيقة ويساعدك بذلك في التعرف على تفاصيل الوجه بشكل أسرع وأكثر دقة.

3- تقنية التركيز الهجين Hybrid Zoom 2:

يضع هاتف «هواوي P10 Plus» بين يديك مزايا إضافية جديدة تسمح لك بالتركيز على مناطق محددة من الصورة مع الحفاظ على دقتها وجودتها، كما أنه يحسّن من انسجام صور البورتريه ويجعلها أكثر وضوحاً وبساطة.

4- تأثيرات البورتريه الاحترافية:

تعتمد خوارزمية التصوير الفني في هاتف «هواوي» P10 Plus على نتائج الأبحاث المطولة، التي أجرتها «هواوي» على أشكال الوجوه المختلفة وألوان البشرة المتنوعة، ومن خلال فهم الصفات المميزة لكل وجه والأنواع المتفردة لكل بشرة، يمكن إجراء تحسينات على صور البورتريه بطريقة مخصصة وطبيعية جداً.

5- تقنية الإضاءة الديناميكية:

يتضمن هاتف «هواوي P10 Plus» خوارزمية حساس تلقائي يعمل على متابعة تغيرات الإضاءة في بيئة التصوير ويقوم تلقائياً بتعديل إعدادات التصوير بما في ذلك التوازن التلقائي للون الأبيض (AWB) وسرعة الالتقاط، وغيرها الكثير من المزايا التي تضيف على صورك لمسات فنية تنبض بالحيوية.

6- مستشعر الكاميرا الأمامية:

يحتوي هاتف «هواوي P10 Plus» على كاميرا أمامية جديدة كلياً مزودة بمستشعر 8 ميغابكسل يضفي على صورك إضاءة أكثر بمرتين ويساعدك بذلك على تحسين جودة الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

7- صور فنية مع تأثيرات البوكيه الطبيعي:

تضع كاميرا لايكا مزدوجة العدسة 2.0 في متناول الجميع تشكيلة متنوعة من تأثيرات التصوير الاحترافي، التي تضفي على صور البورتريه لمسات فنية مع تأثيرات البوكيه الطبيعية. وتجتمع تأثيرات البوكيه مع خوارزمية تأثير عمق الميدان لتجعل صورك أكثر دقة مع حواف واضحة وألوان حيوية وخلفية مموهة أو خارجة عن نطاق التركيز.

8- ميزة العرض Highlights:

يتضمن «هواوي» P10 Plus ميزة Highlights، التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل الصور إلى عرضٍ ينبض بالحياة وذلك وفقاً لزمن وموقع ونمط التصوير.

9- معالج الإشارات الصورية ISP المدمج: يجتمع معالج كيرين 960 مع معالج الإشارات الصورية ISP المدمج ليتيح لك فرصة مشاهدة التغيرات، التي تحدث في عمق ميدان الصورة فوراً والتعرف على تفاصيل الوجوه.

back to top