عطل فني يؤجل ذهاب نهائي كأس السلة 24 ساعة

نشر في 24-04-2017
آخر تحديث 24-04-2017 | 21:30
جانب من لقاء الكويت والجهراء قبل عطل الساعة (تصوير عبدالله الخلف)
جانب من لقاء الكويت والجهراء قبل عطل الساعة (تصوير عبدالله الخلف)
بعد قرار حكم نهائي كأس السلة، بتأجيل المباراة، بسبب عطل فني في الساعة الإلكترونية، قررت لجنة المسابقات تحديد موعدها لتقام مساء اليوم .
تسبب عطل فني في الساعة الإلكترونية بصالة نادي الجهراء في تأجيل مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد بين فريقي الجهراء والكويت، التي أقيمت أمس لمدة 24 ساعة.

وكان الحكم عابر العابر قرر إيقاف اللقاء، بعد مرور 6 دقائق على الربع الثالث، وكانت النتيجة تقدم الكويت 38-32، بسبب العطل المذكور، والذي تعثرت محاولات إصلاحه، ما دعا الحكم الأول إلى اتخاذ قرار التأجيل.

من جانبها، عقدت لجنة المسابقات اجتماعا طارئا بعد المباراة، وقررت استكمالها أمس (الاثنين)، وفق اللائحة، التي تنص على أن المباراة المؤجلة لأسباب طارئة يجب أن تستكمل خلال 24 ساعة فقط.

ولم تأتِ الدقائق الست في اللقاء على المستوى المأمول، الذي جاء دون المتوسط، للأخطاء العديدة التي وقع فيها اللاعبون، خصوصا في الهجوم، وإهدار الفرص السهلة أسفل السلة، فضلا عن اعتماد لاعبي الفريقين على التصويب من خارج القوس، لكن الأفضلية كانت لمصلحة الجهراء في الربع الأول، من خلال تحركات أحمد فالح وأحمد سعود أسفل السلة، ما أنهى الربع الأول لمصلحته 16-8.

واستطاع الكويت العودة للمباراة في الربع الثاني، بعد تألق لاعبه مساعد العتيبي في الاختراق والتسجيل، إلى جانب ثلاثيات عبدالله الشمري، ليتقلص الفارق إلى نقطة واحدة (16-15)، ليسارع بعدها المدرب البوسني سابت هدزيتش إلى طلب وقت مستقطع، لإيقاف تقدم منافسه، حيث نجح بعدها الجهراء في مواصلة التقدم مع نهاية الربع الثاني (28-24).

وكان "الأبيض" هو الأبرز في الربع الثالث، بعد تسجيله 14 نقطة في 6 دقائق، منها ثلاثيتان لفهد الظفيري، فيما سجل الجهراء 4 نقاط في هذه الفترة، بعد معاناته في اختراق دفاع المنطقة لمنافسه، قبل أن يحل العطل في الساعة الإلكترونية.

back to top