العلي: حريصون على توفير المعلومات الصحية المتعلقة بهشاشة العظام

تشكيل الهيئة الإدارية لرابطتها لعامي 2017/2019

نشر في 23-04-2017
آخر تحديث 23-04-2017 | 21:22
 استشارية الغدد الصماء في مستشفى الأميري رئيسة الرابطة الكويتية لهشاشة العظام د. نادية العلي
استشارية الغدد الصماء في مستشفى الأميري رئيسة الرابطة الكويتية لهشاشة العظام د. نادية العلي
أكدت استشارية الغدد الصماء في مستشفى الأميري، رئيسة الرابطة الكويتية لهشاشة العظام د. نادية العلي، أن مجلس إدارة الرابطة الجديد سيسعى جاهداً لممارسة دوره التوعوي في المجتمع، من خلال إقامة أنشطة وتوفير معلومات صحية متعلقة بمرض هشاشة العظام، والتي تقوم الرابطة بها باستمرار طوال العام، خصوصا من خلال الاحتفال السنوي باليوم العالمي للمرض، والذي يصادف 20 أكتوبر من كل عام.

وقالت العلي، في تصريح صحافي على هامش تنظيم الرابطة اجتماع جمعيتها العمومية العادية، إن الاجتماع شهد مناقشة التقريرين الإداري والمالي للعامين السابقين 2015-2017والموافقة عليهما، ثم تزكية الهيئة الإدارية للعامين القادمين 2017-2019. ولفتت إلى أنه تم اختيارها لمنصب رئيسة الرابطة، واختيار استشاري الغدد الصماء والسكري في مستشفى مبارك د. ثامر العيسى، لمنصب نائب الرئيس، واستشارية الروماتيزم في مستشفى الجهراء د. فاطمة أبوطيبان، لمنصب أمين الصندوق، وكل من استشارية طب العائلة في مركز عبدالله وشريفة المحري الصحي في الخالدية د. فتوح الجاركي، واستشاري جراحة العظام والعمود الفقري في مستشفى الرازي د. عبدالرزاق العبيد، واستشاري الطب الطبيعي والتأهيل الصحي في مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي د. سالم الكندري، واستشارية الغدد الصماء والسكري في مستشفى العدان د. شيماء العنزي، أعضاء.

وأشارت إلى أن الرابطة تعد من أقدم الروابط التخصصية في الكويت والخليج العربي، حيث أُنشئت عام 1999 من قبل مجموعة أطباء من عدة تخصصات في الكويت، معنيين بتشخيص وعلاج مرض هشاشة العظام، موضحة أنها تهدف إلى زيادة التعارف بين العاملين في مجال هشاشة العظام في الكويت وتبادل المعلومات والأفكار العلمية بينهم.

back to top