صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3511

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت للتحليق بالثلاثية... وكاظمة لانتزاع اللقب الأخير

نهائي ساخن لبطولة سوبر الكرة الطائرة اليوم

سيكون فريق الكويت قريباً من تحقيق «حلم الثلاثية» وإعلان نفسه بطلاً بلا منافس لموسم الكرة الطائرة، وذلك عندما يواجه في السابعة مساء اليوم على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي غريمه كاظمة الطامح في كسر هيمنة الأبيض وانتزاع اللقب الأخير، في المباراة النهائية لبطولة السوبر، التي يسبقها في الخامسة مساء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين العربي والقادسية.

الهدف والطموح

ورغم دخول الفريقين لقاء اليوم بطموح واحد هو تحقيق الفوز وانتزاع لقب البطولة إلا أن الأهداف قد تبدو مختلفة، فالكويت يسعى لاثبات علو كعبه على الفرق المحلية وتحقيق حلم الثلاثية بعدما توج بلقب الدوري الممتاز، وكأس الاتحاد بينما يسعى كاظمة لتعويض اخفاقه في البطولتين السابقتين ومصالحة جماهيره بمشاركة الكويت لبطولات الموسم.

أوراق الفريقين مكشوفة للمدربين التونسي خالد بلعيد (الكويت) والصربي الكسندر (كاظمة)، وكذلك مواطن القوة والضعف واضحة، لذا فالحظوظ متساوية، لكن تظل ظروف المباراة وتركيز اللاعبين والتنفيذ الدقيق لتعليمات الاجهزة الفنية هي الفيصل بينهما لتحديد هوية البطل.

وسيحاول التونسي بلعيد استغلال طموح لاعبيه ومعنوياتهم المرتفعة لحصد اللقب وتكرار نتيجة نهائي بطولة الكأس، مرتكزاً على صفوفه المكتملة وخبرة معظم لاعبيه، فيما سيعمل الصربي ألكسندر على الجانب النفسي لحث لاعبيه على بذل اقصى مجهود ممكن لتحقيق غايته في الفوز، مدعوماً بهوية حامل اللقب.

بلعيد: الكويت جاهز

وفي تصريح له، قال مدرب الكويت التونسي خالد بلعيد إن «النهائيات دائماً لها طابع خاص، الاوراق مكشوفة من كافة النواحي، كاظمة فريق كبير وله خبرة عريض في مثل هذه المباريات، وأعتقد أن لاعبي الكويت يتمتعون حالياً بقدر كبير من الخبرة والأداء المميز».

وأضاف بلعيد: «معلوم أن اللعب في نهاية الموسم له حسابات دقيقة، والطموح والإصرار مطلوبان، لكن الكويت جاهز ولاعبوه مستعدون لكل الاحتمالات، وسنعمل جاهدين على الحفاظ على الانجاز الذي تحقيق هذا الموسم، وإضافة لقب الاخير».

القلاف: مباراة ثأرية

من جانبه، أكد المدرب المساعد لكاظمة يوسف القلاف صعوبة المواجهة، وقال: «المباراة صعبة للغاية على الطرفين، لكن بالنسبة لكاظمة الأمر مختلف، لأن الفريق يسعي للثأر من خسارته في نهائي الكاس وكسر احتكار الكويت لبطولات هذا الموسم».

وأضاف القلاف: «الفريق مستعد بشكل جيد والمعنويات مرتفعة واللاعبون يبذلون أقصى مجهود ممكن من أجل تحقيق الفوز، واتوقع أن يكون اداء الفريق مفاجأة للجميع، وأتمنى التوفيق للجميع».