صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3572

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض يبدأ الاستعداد لمواجهة الجهراء

يعاود فريق الكويت لكرة القدم تدريباته مساء اليوم، استعداداً لمواجهة الجهراء في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري فيفا، الخميس المقبل.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الابيض عودة جميع اللاعبين المصابين والموقوفين باستثناء فهد العنزي، وطلال جازع، وكل منهما يعاني تمزقا يحتاج إلى مزيد من الوقت.

وكان الكويت قد تجاوز برقان بفوز عريض 1/7 في المباراة التي جمعت بينهما امس الاول في الجولة الـ23، ليرفع رصيده الى 48 نقطة.

من جانبه، أبدى نائب رئيس جهاز الفريق عادل عقلة رضاه عما حققه الابيض في المواجهة، وقال «ترجمة أغلب الفرص امام مرمى برقان أكثر شيء اسعد الجهاز الفني».

وأضاف عقلة ان «الفوز هو هدف الأبيض في سائر المباريات للمضي قدما نحو حصد لقب الدوري».

واعترف ان الأبيض واجه صعوبات امام برقان في النصف ساعة الاولى في ظل تكتل برقان الدفاعي، وإغلاق كل المساحات في الخط الأمامي.

وأشار عقلة إلى ان الجهاز الفني حذّر اللاعبين من المباراة وطالبهم بضرورة تسجيل هدف مبكر لفتح الطريق نحو مزيد من الاهداف، وهو ما تحقق في الشوط الثاني من المباراة.

عيادة الكويت مفتوحة لبرقان

وفي سياق منفصل، رد عقلة على ما أثاره لاعب برقان طارق اللقمان بشأن عدم وجود عيادة لفريقه لتلقي العلاج الطبيعي مما يفرض على اللاعبين خوض المباريات بآلام الاصابة، بترحيب النادي الأبيض بلاعبي برقان للعلاج في عيادته وتلقي المساعدة الطبية في أي وقت، قائلا «عيادة نادي الكويت مفتوحة للاعبي برقان، وكل الامكانات ستكون تحت تصرفهم».

وأشاد عقلة بما يقدمه فريق برقان في الموسم الحالي، على الرغم من تواضع الامكانات في الموسم الاول له في الدوري.

بدوره، اشاد هملان الهملان رئيس نادي برقان بمبادرة الكويت، كاشفا عن موافقة هيئة الرياضة على إقامة عيادة لنادي برقان، سيتم العمل على تجهيزها خلال الفترة الوجيزة المقبلة.