صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3396

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فوز العربي والتضامن على الساحل وخيطان

  • 20-04-2017

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي الساحل بسبعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري فيفا.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العربي إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الساحل عند 15 نقطة في المركز قبل الأخير، وبات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

يذكر أن الهيئة العامة أرسلت قرار مجلس الإدارة اليوم بشكل رسمي إلى اتحاد الكرة وناديي العربي والكويت، والخاص باعتماد قرار لجنة الاستئناف القاضي بقلب نتيجة الأخضر والأبيض، في الجولة السادسة للبطولة، بفوز الأخضر 3-0.

في مباراة أخرى، فاز التضامن على خيطان بثلاثية نظيفة، ليرفع الفائز رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع مؤقتا، بينما توقف رصيد الخاسر عند 18 نقطة في المركز الـ12.

فوز سهل

وتعبر نتيجة لقاء الساحل والعربي عن سير الأحداث، حيث فرض العربي هيمنته الكاملة على مجريات الأمور دون مقاومة تذكر من قبل لاعبي الساحل، علما أن المستوى الفني جاء متوسطا.

وفرط لاعبو العربي في فرصة ذهبية لتحقيق فوز تاريخي، بيد أنهم أهدروا الفرص تباعا وبشكل غريب للغاية، حيث تسابقوا في التفنن في إهدارها، والتي جاء بعضها من انفرادات كاملة.

وأحرز أهداف العربي حسين الموسوي (سوبر هاتريك - 15 و37 و59 و87)، والعراقي علي حصني (1 و47)، ومحمد فريح (70)، فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للساحل شبيب الخالدي من ركلة جزاء (90).

3 نقاط ثمينة

وفي المباراة الثانية، نجح لاعبو التضامن في الظفر بثلاث نقاط ثمينة، إثر تغلبهم على خيطان بثلاثة أهداف دون رد، ونجح لاعب التضامن "الموهوب" حامد الرشيدي في وضع فريقه في المقدمة، بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة الثالثة.

وفي الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة التضامن، انبرى لها بنجاح المحترف الإيطالي لوكا، قبل أن يطلق المتألق حمد أمان رصاصة الرحمة على المنافس بالهدف الثالث الذي أحرزه من ركلة حرة نفذها ببراعة واتقان.