«ميدنايت»... فخامة الظلام من «شفروليه الغانم»

إصدار محدود يضم «تاهو» و«سيلفرادو» باللون الأسود يعكس جمال الهيبة

نشر في 09-04-2017
آخر تحديث 09-04-2017 | 00:05
بجمال الهيبة، كشفت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت ستارها عن طراز «ميدنايت» في إصدار خاص ومحدود يضم تاهو ميدنايت وسيلفرادو ميدنايت باللون الأسود المظلم ليعكس الفخامة في أبهى صورها.
«الجريدة» تسلط الضوء اليوم على سيلفرادو ميدنايت بعد تجربة قيادتها في شوارع البلاد، التي أثبتت أن نكهة قيادة المركبة باللون الأسود يشعل روح الفخامة المظلمة بلغة عنوانها الهيبة.
ضمن اهتمامها بتقديم أحدث إبداعات شفروليه من سيارات وتقنيات جديدة تعزز متعة القيادة، أسدلت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، ستارها عن سيارتيها المميزتين "تاهو" وسيلفرادو" بطراز خاص "ميدنايت" Midnight، لتوفر لعشاق التحدي ورهبة القوة من جيل الشباب من اكتشاف مزايا هذه السيارات والتعرف عليها عن كثب، إلى جانب تسليط الأضواء على اللون الأسود في الجانب المظلم من الفخامة بإطلاقها الإصدار المتميز والمحدود، "تاهو" وسيلفرادو" ميدنايت الجديد.

وفي لغة الفخامة، خرج Midnight من "شفروليه الغانم" باللون الأسود المظلم في "تاهو ميدنايت" و"سيلفرادو ميدنايت"، لتقدم مظهراً لا مثيل له مع العجلات السوداء وشعارات شفروليه السوداء والمقصورة السوداء كاملة في إصدار محدود يدمج التصاميم العصرية بالقدرات الفائقة والأداء الفعال، ليقدم طراز ميدنايت 2017 للخروج بتجربة قيادة فاخرة ومظاهر بصرية قاتمة مستكملاً، بذلك حضوره الواثق والأنيق على الطرقات وفي كافة الحالات.

وتناسباً مع المظهر، الذي يرمز للثقة، يتألق طراز ميدنايت الجديد بمواصفاته المطورة، التي تتضمن شبك تهوية أمامياً فعّالاً يعزز الأداء الإيروديناميكي عند القيادة على الطرقات السريعة، إضافة إلى المواصفات المتوفرة اختيارياً كنظام الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية عند السرعة المنخفضة والمقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والتبريد القياسية.

ويبدو الإصدار الجديد أكثر فخامة من أي وقت مضى، حيث حققت الإضافات البصرية عليه شهرة واسعة ولاقت رواجاً واسعاً في الأسواق، مما يمنح العملاء تميزاً استثنائياً عن كل السائقين ويمنحهم الشعور بالتألق من خلال قيادتهم لهذا الإصدار المحدود من المركبات.

وبإضافته للعجلات السوداء، التي تتناسق مع شعارات شفروليه السوداء واللون الأسود الخارجي، فإن هذا الإصدار المحدود سيضمن لك التميز أينما حللت.

إن الإصدار الجديد من "تاهو ميدنايت" و"سيلفرادو ميدنايت"، يقدم للسائقين تفاصيل متميزة، مع عجلات سوداء بقياس 18 إنشاً، وشبك أمامي باللون الأسود، إضافة إلى شعار شفروليه "bow tie" باللون الأسود. كما أن كلا السيارتين مجهزتان بإطارات مناسبة لكل الطرقات، مخصصة للسائقين، الذين يتمتعون بالقيادة على الطرقات الوعرة، ويتوافر الإصدار "تاهو ميدنايت" و"سيلفرادو ميدنايت" باللون الأسود فقط.

مواصفاتها

تتضمن باقة المواصفات الخاصة بالاصدار الخاص من ميدنايت، ما يلي:

• عجلات "ألمنيوم 18" باللون الأسود

• مقابض الأبواب والمرايا الجانبية بالأسود

• حواف النوافذ والأبواب بالأسود

• لون الهيكل "الشبك وجميع الزوايا"

• شعار شفروليه بالأسود

• تظليل النوافذ "داكنة أكثر من العادي".

خدمات ما بعد البيع

استكمالاً لجعبة المزايا الإضافية، يحظى جميع عملاء "تاهو" وسيلفرادو" بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج "تعهّد شفروليه الشامل"، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100.000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10.000 كيلومتر، مقابل 5.000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

تجربة الجريدة.: هيبة يفرضها السواد

قامت "الجريدة" بتجربة قيادة سيلفرادو ميدنايت الجديدة في البلاد، بدعوة خاصة شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، والتي حملت شعورا مختلفا من القيادة المفعم بالقوة.

ولعل قيادة «ميدنايت المظلم» في سيلفرادو تعطي مزيجا من العنفوان بعد الصعود به الى أصعب المرتفعات الجبلية في شمال الكويت، والذي أثبت، بكل جدارة، أنه قوي الجوهر قبل المظهر، لا سيما بعد تجربة المرور به في "غرازات" صعبة وطرق وعرة.

أما المظهر، ففي قيادة ميدنايت شعور بالهيبة يفرضه اللون الأسود كالملوك، فخلال مرور المركبة على الطريق تجتذب النظرات إلى جمالها اللافت وتجهيزاتها المميزة والحصرية من "شفروليه الغانم".

back to top