هاتف Pro 8 Honor الخاص بأوروبا يشبه هواوي P10 بمميزات أقوى وسعر أقل

نشر في 08-04-2017
آخر تحديث 08-04-2017 | 00:03
No Image Caption
أطلقت هواوي هاتف Honor 8 في الولايات المتحدة العام الماضي، والآن قامت بإطلاق هاتف Honor 8 Pro في أوروبا، والمعروف أيضاً باسم V9 في الصين، الذي يأتي بشاشة 5.7" بتقنية Quad HD وتم تزويده بمعالج Kirin 960 ثماني النواة من هواوي، وذاكرة وصول عشوائي 6GB، وسعة بطارية 4000 مللي أمبير.

هاتف Pro 8 Honor الخاص بأوروبا يشبه هواوي P10 بمميزات أقوى وسعر أقل

فقط الكاميرا تبقى كما هي مثل الموجودة في هاتف Honor 8، مع نظام كاميرا مزدوجة 12mpx، أحدها تلتقط الصور بألوان متعددة RGB، والآخرى أحادية اللون، ومزود بزوايا دائرية وهيكل خارجي من الألمنيوم اللامع بدلاً من الزجاج، لذلك فهو أفضل بقليل من حيث المواصفات من هاتف هواوي P10 وأيضاً تكلفته أقل.

سيتم تزويد Honor 8 Pro بأحدث إصدار من أنظمة تشغيل أندرويد نوغا مع واجهة EMUI 5.1، أما بالحديث عن تقنيات الذكاء الاصطناعي في الهاتف، فإن الهاتف سوف يسجل ويدرك ما هي التطبيقات، التي تقوم بفتحها بانتظام، ومن ثم تحسين الذاكرة بكفاءة. وصرحت الشركة بأن لديها 29 طلباً من براءات الاختراع المتعلقة بهذه التكنولوجيا، ومن أكثر الميزات إثارة للاهتمام، التعبئة، والتغليف، حيث تم وضعه في صندوق كرتوني مربع يتحول لنظارة Cardboard من Google للواقع الافتراضي، وهي طريقة أنيقة ومبتكرة لإعادة استخدام العلبة.

وعلى عكس هاتف Honor 8، فإن هاتف Honor 8 Pro لن يتم إطلاقه في الولايات المتحدة، حيث سيتم بيعه فقط في جميع أنحاء أوروبا حالياً، وسوف يكون متاحاً باللون الذهبي البلاتيني، والأسود، والأزرق الداكن.

back to top