التأمل المُوجّه والاسترخاء يهدئان الأولاد

نشر في 06-04-2017
آخر تحديث 06-04-2017 | 00:00
No Image Caption
يجب أن يعرف الأهالي أنّ تطبيق5Minute Escapes — Guided meditation and relaxation (هرب لخمس دقائق – تأمل مُوجّه واسترخاء) خيار بسيط جداً يستعمل الموسيقى والمؤثرات الصوتية ووسائل التخيل المُوجّه لاسترجاع الهدوء.
بعض حصص التأمل في تطبيق5Minute Escapes — Guided meditation and relaxation مجاني بينما يجب أن يشتري المستخدم الخيارات الأخرى. تختلف مدّتها وتتراوح بين خمس دقائق وأكثر من 10 دقائق. تشمل إعدادات التأمل: {الجزيرة الاستوائية}، {الحديقة اليابانية}، {اليخت الخاص}، {العاصفة البعيدة} وأربعة خيارات إضافية.

لا يستهدف التطبيق الأولاد بشكل خاص، لكن يمكنهم استعماله وفق توجيهات محددة، لا سيما عند القيام بعمليات شراء إضافية. اقرأ سياسة الخصوصية في التطبيق للتعرف إلى أنواع المعلومات التي يمكن جمعها وتقاسمها.

ما هو هذا التطبيق؟

لاستعمال تطبيق 5Minute Escapes ، انقر على أحد خيارات Escapes واختر النسخة القصيرة أو المتوسطة أو الطويلة، ثم انقر على كبسة التشغيل واجلس واسترخِ واستمتع بوقتك.

هل هو مفيد؟

يمكن أن تجدد هذه المشاهد السمعية الهدوء في العقول والأجسام المتوترة، لكن ربما يرغب أهالي الأولاد الأصغر سناً في فرض القواعد قبل القيام بأي عملية شراء. يشمل تطبيق Minute Escapes 5 مجموعة متنوعة من المشاهد المهدئة، بدءاً من قرية صيد يونانية في صباح صيفي وصولاً إلى صوت المطر والرعد المشتق من عاصفة بعيدة.

بفضل المؤثرات السمعية والموسيقى المهدئة والأصوات الناعمة، سيعيش المستمع حالات من التأمل المُوجّه لفترات مختلفة. لما كان التطبيق لم ينشأ في الأصل لأجل الأولاد، فما من تعليمات أو بوابة مخصصة للأهالي عند الشراء. لذا قبل أن يستعمله الأولاد الأصغر سناً، ربما يرغب الأهالي في تعريف أبنائهم إلى التأمل كي يفهموا ما يفعلونه وسبب استخدام التطبيق.

إذا كان التأمل مفيداً في موعد النوم لكنك لا تريد إبقاء الأجهزة في غرفة النوم، يمكن أن يستعمل الأولاد التطبيق ضمن مساحة مشتركة قبل الذهاب إلى السرير.

*دانا فيلامانيا

بفضل المؤثرات السمعية والأصوات الناعمة يعيش المستمع حالات من التأمل المُوجّه
back to top