«ثانوية النجاة» بحولي تكرّم حفظة القرآن ومتميزي الأنشطة

نشر في 30-03-2017
آخر تحديث 30-03-2017 | 00:00
أقامت مدرسة النجاة الثانوية في حولي حفل تكريم لطلبتها الموهوبين في حفظ القرآن الكريم وتلاوته، والمتميزين بالأنشطة التربوية، والاختراعات العلمية، والألعاب الرياضية والمخيمات الكشفية على مستوى وزارة التربية وإدارة التعليم الخاص، وذلك برعاية وحضور المدير العام لمدارس النجاة د. عبدالله الكندري.

وخلال الحفل، كرّم الكندري الطالب يوسف العنزي، الفائز بالمركز الأول على مستوى الكويت في أولمبياد الفيزياء والمرشح لتمثيل الكويت خليجياً في المسابقة التي ستقام في السعودية.

وكُرِّم الطلبة الفائزون بالمراكز الأولى في مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى التعليم الخاص، وهم محمد عبدالناصر، الأول على مستوى الصف الثاني عشر، وأحمد الدباغ، الأول على مستوى الصف العاشر، وأحمد زهير الفائز بالمركز الثالث على الصف الحادي عشر، إلى جانب الطالب ياسر محمد الفائز بالمركز الثالث في تلاوة القرآن الكريم على مستوى الصف الثاني عشر.

وتم تكريم فرق الكشافة وتنس الطاولة وألعاب القوى بالمدرسة الحاصلة على المراكز الأولى على مستوى التعليم الخاص، إلى جانب فريق الحاسوب الفائز بالمركز الثالث على مستوى الإدارة.

حضر الحفل نائب مدير الشؤون التربوية يعقوب الصانع، ورئيس قسم الشؤون التربوية وليد العماري ومديرو المرحلتين المتوسطة والابتدائية بمدارس النجاة، إلى جانب مدير المدرسة المساعد

بدر العبد الغفور، والمشرف التربوي مدحت وربي، والمشرف الإداري كرم جاد، ورؤساء الأقسام والمعلمين.

back to top