الأصفر يسحق الأخضر في «ديربي الشباب»

نشر في 29-03-2017
آخر تحديث 29-03-2017 | 21:40
جانب من ديربي الشباب  (تصوير علي السلمان)
جانب من ديربي الشباب (تصوير علي السلمان)
حسم القادسية "ديربي تحت 19 سنة" بفوزه الكبير على غريمه التقليدي العربي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس ، على استاد محمد الحمد، في إطار الجولة 21 للدوري.

وبسط الأصفر سيطرته على مجريات المباراة كاملة، وتمكن من انهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف سجلها عبدالعزيز عودة (15 )، وسالم البريكي (28)، وعبدالوهاب الصليلي (42).

وفي الشوط الثاني، واصل الأصفر افضليته رغم النقص العددي الذي عاناه بعد طرد مهاجمه عبدالوهاب الصليلي (55)، وسط غياب ردة الفعل الحقيقية للأخضر الذي اكتفى لاعبوه بالتسديد البعيد بعد استسلامهم لدفاع الأصفر، الذي اضاع لاعبوه عدة فرص سانحة للتسجيل، واكتفى بهدف وحيد خلال هذا الشوط سجلة سالم البريكي (66)، وشهدت الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء طرد لاعب وسط العربي علي عبدالله.

وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده الى 49 نقطة في المركز الثالث، وبقي العربي على رصيده برصيد 55 نقطة.

ورغم الخسارة ظلت آمال الأخضر قائمة بقوة في المنافسة على اللقب، إثر تعثر المتصدر التضامن بالتعادل الإيجابي مع ضيفه الكويت بهدف لكل منهما، ليصل الأزرق الى النقطة 57، بينما رفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع.

ودانت الأفضلية خلال المباراة للتضامن في امتلاك الكرة وتهديد المرمى، رغم قلة الفرص، لكن الكويت انهى هذا الشوط متقدما بهدف نظيف سجله عبدالرحمن وليد (32).

وتمكن المضيف من تحقيق التعادل بعد عدة محاولات في الشوط الثاني عن طريق سليمان محمد (71).

back to top