العسكر: المعرض التشكيلي في بولندا حقق نجاحاً كبيراً

نشر في 30-03-2017
آخر تحديث 30-03-2017 | 00:00
جانب من حفل ختام المعرض
جانب من حفل ختام المعرض
اختتم في العاصمة البولندية وارسو معرض للفن التشكيلي نظمته الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية ضمن فعاليات "ايام ثقافية كويتية في وارسو".

وقال سفير الكويت لدى بولندا، عبدالله العسكر، ان المعرض "حقق نجاحا كبيرا"، موضحا ان الهدف من إقامته هو التعريف بالفن التشكيلي الكويتي والخليجي.

ولفت إلى أن الفن الكويتي امتزج مع قرينه الخليجي بأعمال تشكيلية رائعة عرضت للجمهور طوال شهر كامل.

وأقام السفير العسكر حفل تكريم لرئيس وأعضاء الوفد المشارك من الفنانين والفنانات الكويتيين والخليجيين، معربا عن فخره الكبير بهذه المشاركة الرائعة، وشكره للجهود التي بذلت من اجل انجاح المعرض، كما قام بتوزيع شهادات تقدير على المشاركين بهذه المناسبة.

من جانبه، أعرب رئيس الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية عبدالرسول سلمان عن الشكر والتقدير لما قدمته السفارة الكويتية من خدمات ساهمت في تسهيل اقامة هذا المعرض الذي يقام في بولندا للمرة الاولى، مقدما هدية تذكارية للسفير بهذه المناسبة.

يذكر أن هذا المعرض جاء ضمن فعاليات "ايام كويتية في وارسو" التي اقيمت بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية الكويتية واستمرت شهرا كاملا، ويرمز إلى الارث الثقافي العريق للفنان الكويتي الممزوج بالحداثة، ودوره في مواكبة الواقع المعاصر للأمم من خلال اظهاره ابداعات تعبيرية عن وجدانه.

back to top