«التطبيقي»: «الاعتماد الأكاديمي» تسعى للتميز

نشر في 30-03-2017
آخر تحديث 30-03-2017 | 00:00
 مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. محمد الحمدان
مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. محمد الحمدان
أكد مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. محمد الحمدان أن «التطبيقي» جزء لا يتجزأ من منظومة التخطيط التنموي في الدولة، فهي مؤسسة أكاديمية حكومية تسعى دوما إلى التميز المؤسسي في تقديم جودة الخدمات التعليمية الأكاديمية والتدريبية، إسهاما منها في دعم أهداف التنمية والارتقاء بالمجتمع.

وقال الحمدان، في تصريح صحافي امس، إن المكتب سعى الى تطبيق وتعزيز مفاهيم الجودة والتميز المؤسسي التي تبنتها الادارة العليا، سعيا منها الى ضمان الارتقاء بالهيئة إلى مصاف أفضل المؤسسات التعليمية العالمية في مجال الجودة والتميز المؤسسي.

واضاف ان منهجيتها تتمثل في تعزيز ومد جسور التواصل بين المؤسسات العالمية المختلفة، إضافة إلى توفير بيئة مشجعة على العمل والتميز المؤسسي، من خلال تبني الفكر القائم على الجودة الشاملة وتطبيق الآليات اللازمة لتنفيذها، وتبني المشاريع التطويرية ومبادرات التحسين المستمر.

وأكد تحقق مجموعة من الإنجازات التي تضاف إلى سلسلة انجازات الهيئة ورصدها خلال الفترة، وأهمها الانتهاء من تنفيذ مشروع حصول قطاع الشؤون الادارية والمالية على شهادة ضمان الجودة العالمية ISO 9001، إضافة إلى الانتهاء من تنفيذ مشروع حصول المعهد العالي للطاقة على شهادة ضمان الجودة ISO 9001.

back to top